قام صناع «وبينا اتنين»، بتأجيل عرض المسلسل،حيث كان من المقرر عرضه يوم 24 نوفمبر،لكن تم تأجيله مرة أخرى لـ2 ديسمبر، إلى أن استقروا على الموعد النهائي له وهو آخر شهر ديسمبر الجاري، على قناة ON، وجاء التأجيل بسبب رحيل الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

 

وقالت المؤلفة أماني التونسي، في بيان صحفي لها أنها تعكف حاليًا على كتابة الحلقات المتبقية لها من مسلسل «وبقينا اتنين»، أما فيما يخص دور الفنان طارق عبد العزيز، فأجابت:«لسه بحاول أقفل السياق الدرامي لشخصيته ونبني أحداث جديدة».

منشور شريف منير 

 

وكان الفنان شريف منير، قد أعلن مؤخرًا موعد عرض مسلسله الجديد "وبقينا اتنين"، من خلال مشاركته صورتين له من كوالا التصوير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "بقينا اتنين إنتاج كريم أبو ذكري، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، ميعادنا 2 ديسمبر على شاشة ON E".


نجوم مسلسل «وبقينا اتنين»

 

المسلسل بطولة شريف منير،رانيا يوسف، عمرو وهبة، الراحل طارق عبدالعزيز، مروة عبد المنعم، تامر فرج، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، عزت زين، نانسي هلال، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز مروة عبد المنعم رانيا يوسف شريف منير طارق عبد العزيز أماني التونسي كريم أبو ذكري عمرو وهبة الفنان شريف منير الفنان طارق عبد العزيز مسلسل وبقينا اتنين الراحل طارق عبد العزيز وبقينا اتنين بقينا اتنين طارق رفعت موعد عرض مسلسل بقينا اتنين وبقینا اتنین

إقرأ أيضاً:

تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا

نظرًا لانتهاكات والظروف الصعبة التي تمر بها دولة لبنان، أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني وذلك بعد الانتهاكات التي تعرض لها الشعب اللبناني، والحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

 

وشارك الفنان هانى شاكر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث”.

 

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيًا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • بعد رفض طلبها للمرة الثانية.. الجزائر تواجه صدمة البريكس بالكذب والبكاء وخطاب المظلومية
  • مسيرة تستهدف للمرة الثانية ريف دمشق.. وفشل باعتراضها
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف ميناء الحديدة وخزانات النفط للمرة الثانية
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد