اقيمت أمس مباريات الجولة الثامنة من دورى القسم الرابع، في منطقة الإسكندرية لكرة القدم، ما أسفر عن تحقيق عدد من النتائج.

ويشمل القسم الرابع 4 مجموعات، تضم الأولى فرق مركز شباب العبور، ومركز شباب الدخيلة، والترسانة البحرية، والسكة الحديد، والقباري، والجمارك، والورديان، ومركز شباب أبيس 8، وشباب التوفيقية، ودير إسنا، حيث فاز مركز شباب العبور على الورديان بنتيجة 0/3، بينما حقق القبارى الفوز بنتيجة 1/2 فى المباراة التى جمعته مع السكة الحديد.

المجموعة الثانية

وتضم المجموعة الثانية فرق المصري الرياضي، وستيا، ونجوم المتراس، ومركز شباب النصر، وشباب الحضرة، ونجوم الحضرة، وشباب إمبروزو، والرياضي البحري، وشباب النيل، والمصري السكندري، والتى أقيم منها اليوم مباراة واحدة حيث لقى ستيا هزيمة من مركز شباب النصر 0/1.

المجموعة الثالثة 

وأجريت أمس مباراتان من ‏المجموعة الثالثة، وتضم فرق دهميت، وميدو، والجعافرة، وشباب محسن، وتوشكى، والمصنع الحربي، ومركز شباب العمراوي، والغزالي، ومركز شباب الحرية، حيث فاز المصنع الحربى على نظيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف لمركز شباب الحرية، وفاز دهميت على نظيرة مركز شباب محسن 4 / 1، بينما سحق الجعافرة فريق العمراوى بخماسية نظيفة 

المجموعة الرابعة 

أما ‏المجموعة الرابعة فتضم فرق مركز شباب الناصرية، وبهيج، ونادي النصر، وأهلي الملاحة، وقرشة، ونجوم النصر، وكابو، وماريا، وتوماس، ويلتقى اليوم كابو مع توماس، فيما لقي نادي ماريا هزيمة ثقيلة من بهيج بخماسية نظيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع القسم الثالث المجموعة الرابعة منطقة الإسكندرية ومرکز شباب مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • 4 فرق تبلغ نصف نهائي دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • مجموعة موانئ أبوظبي ومركز التجارة يتعاونان لتعزيز سبل تطوير التجارة العالمية والاستثمار
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو