كلّف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية، والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة في الأسواق والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة.

متابعة منافذ ومعارض السلع الغذائية

وتابع الدكتور محمد حلمى، رئيس مركز ومدينة مغاغة، مجهودات الوحدة المحلية في متابعة منافذ ومعارض السلع الغذائية بالمركز والقرى، حيث قام كلا من هانى الخولى، والدكتور عصام محمود، نائبا رئيس المركز، بالمرور على بعض المحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية المقامة بالمدينة للتأكد من العمل بالأسعار المخفضة طبقا لمبادرة تخفيض الأسعار، والتأكد من وضع لافتات الأسعار المخفضة على السلع المعروضة.

بيع السكر بـ27 جنيها للكيلو

وأعلن رئيس مركز مغاغة عن طرح كميات من السكر بمنافذ تخفيض الأسعار بقاعة نفرتيتي بجوار مركز شرطه مغاغة وكذلك بحديقة الفتح وبعض المنافذ المتنقلة، وتم بيع السكر بـ27 جنيها للكيلو، مؤكدا علي تكثيف الجولات الميدانية لمواجهة ارتفاع الأسعار بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين.

وتواصل الوحدات المحلية في جميع مراكز محافظة المنيا، شن الحملات الرقابية بشكل يومي علي المحلات التجارية ومنافذ تخفيض الأسعار لمتابعة الإلتزام بتطبيق الأسعار المخفضة والتأكد من جودة المنتجات المعروضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا طرح سكر منافذ التخفيض التموين مركز مغاغة السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

«بأرخص الأسعار».. 4 أماكن لشراء ديكورات المنزل في القاهرة

بمجرد التفكير في شراء منزل جديد، أو شراء شقة جديدة للزواج بها، أو الرغبة في تجديد ديكورات المنزل، يبدأ الشخص في التفكير في الأماكن التي يذهب إليها لشراء ديكورات مختلفة الأشكال والأنواع، إذ تساعد على إضفاء مظهر جمالي للمسكن، خاصة إذا كان المشتري صاحب ذوق رفيع ويستطيع تنسيق الديكورات مع أثاث البيت.

وهناك عدد من المناطق التي توفر للمشتري ديكورات حديثة للمنزل وبأسعار مخفضة مقارنة بالأماكن الأخرى والمحلات الشهيرة، ونوضح من خلال هذا التقرير الأماكن التي يمكن شراء ديكورات المنزل منها بأسعار مخفضة، وفق جولة قامت بها «الوطن»، كالتالي:

1- منطقة العتبة

تتميز منطقة العتبة بموقعها الجغرافي في وسط البلد، حيث تعد من أكبر الأسواق المفتوحة التي يمكن شراء أي شيئ يحتاجه المواطنون، كما أنها وجهة مهمة وأساسية للراغبين في شراء ديكورات المنزل، إذ يوجد بها كثير من محلات الزهور المنزلية التي تضفي مظهرا جماليا في البيت، كما تتوفر بها كثير من محلات الأنتيكات والتابلوهات والبراويز التي تعطي روحا للمسكن، وأقرب محطة مترو لها هي العتبة.

2- شارع الكهرباء في وسط البلد

شارع الكهرباء من أبرز أماكن بيع الديكورات والإضاءة المنزلية، خاصة أن كثيرين يفضلون استخدام الإضاءة بأنواعها ودرجاتها المختلفة للديكور في المنزل، ويوفر شارع الكهرباء الكثير من الأنواع المختلفة للإضاءات والديكورات بأرخص الأسعار، وأقرب محطة للشارع مترو له باب الشعرية.

3- منطقة النزهة الجديدة

منطقة النزهة الجديدة، وتحديدا شارع طه حسين، في مقدمة المناطق التي يمكن شراء ديكورات المنزل منها بأسعار مخفضة مقارنة بغيرها، فهناك عدد من المحلات المختلفة لشراء كافة أنواع الديكورات، سواء كانت خاصة بالأنتيكات أو الورود والزهور أو التابلوهات، وغيرها من الديكورات الأخرى، كما يتوفر بها العديد من محلات النجف والإضاءات المستخدمة في ديكور المنزل، وأقرب محطة مترو لها هشلم بركات بالخط الثالث.

4- الموسكي

تتميز منطقة الموسكي بأنها من الأسواق الكبيرة المفتوحة في القاهرة، وتتوافر بها الكثير من تجار الجملة لبيع كافة المنتجات التي يرغب قي شراءها المواطنون، وهناك العديد من محلات الديكورات بأنواعها المختلفة التي يحتاج لها المشتري لتجميل المنزل الخاص به.

مقالات مشابهة

  • بعد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. انخفاض أسعار السلع الأساسية في الأسواق
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا
  • تطور جديد ينسف مبرر رفع الأسعار.. هل يتم تخفيض البنزين السوبر بعد انتاجه محليًا؟
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق
  • تحرير 15 مخالفة تموينية بمدينة ملوي بالمنيا
  • رفع 130 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • توقيع الكشف على 1080 حالة خلال قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنيا
  • «بأرخص الأسعار».. 4 أماكن لشراء ديكورات المنزل في القاهرة