حصد مقطع فيديو للملكة رانيا العبدالله إعجاب  الكثير من رواد السوشيال ميديا ليحظى بملايين المشاهدات عبر تطبيق إنستجرام من قبل رواد السوشيال ميديا.

على الجانب الآخر قد ظهرت الملكة رانيا في مقطع الفيديو وهي تداعب أحد الأطفال المرضى القادمين من غزة  والذين تم إجلاؤهم إلى الأردن وذلك لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان .

مقطع فيديو للطفلة "روح الروح" قبل استشهادها يفطر القلوب .. شاهد أكثر من 100ألف مشاهدة ..مقطع فيديو لحفلة عائلية ينتهي بمفاجأة غير متوقعة حصد مقطع فيديو للملكة رانيا العبدالله إعجاب  الكثير من رواد السوشيال ميديا ليحظى بملايين المشاهدات عبر تطبيق الأنستجرام من قبل رواد السوشيال ميديا على الجانب الاخر قد ظهرت الملكة رانيا في مقطع الفيديو وهي تداعب أحد الأطفال المرضى القادمين من غزة والذين تم إجلاؤهم إلى الأردن وذلك لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان . وقد ظهرت الملكة رانيا وهي تداعب الطفل في محاولة للتخفيف من أوجاعه وتضامنا مع ما شهده أطفال غزة مع بدء الحرب في أكتوبر الماضي يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو عبر الرابط التالي

وقد ظهرت الملكة رانيا وهي تداعب الطفل في محاولة للتخفيف من أوجاعه وتضامنا مع ما شهده أطفال غزة مع بدء الحرب في أكتوبر الماضي وقد ظهر الطفل في المقطع وهو يداعب الملكة رانيا ويقوم بلصق بعض الملصقات على أيديها ووجها وهي تمازحه في المقابل .

يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو عبر الرابط التالي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو رانيا العبدالله رواد السوشيال ميديا ملايين المشاهدات رواد السوشیال میدیا مقطع الفیدیو مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي

ماجد محمد

أثار الدولي السوري عمر السومة، لاعب الأهلي السابق والحالي لنادي العربي القطري، الجدل بين الجماهير بتصريحاته حول هبوط أداء الفريق الجداوي في الفترة الأخيرة .

ويتعرض الراقي لانتقادات حادة خلال هذه الفترة لهبوط مستواه، خاصة بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 32 أمام نظيره الجندل النادي الناشط بدوري «يلو» .

قال السومة في تصريحات إعلامية : “الذي يحدث بالأهلي عدم توفيق بشكل غير طبيعي ،هناك أسباب لا يمكن الكشف عنها صراحة” .

وأردف : “يجب على المسؤولين بالنادي البحث عن سبب عدم توفيق الفريق، بالرغم من وجود كل هؤلاء اللاعبين، وسيجدونه”.

وأشار إلى أحد المباريات التي لعبها رفقة الأهلي ،قائلًا : “أنا كنت في مباراة الأهلي أمام أبها في الدوري ، وخسرنا فيها رغم طرد لاعب من المنافس، كيف حدث ذلك لا أعرف، اللاعبين كانوا يوصلون للمرمى، والكرة لا تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ذكره بالمباريات التي هبط فيها الفريق”.

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • شاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو