موقع 24:
2024-09-19@05:32:17 GMT

قصف إسرائيلي يستهدف محيط دمشق

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

قصف إسرائيلي يستهدف محيط دمشق

أكدت وسائل إعلام سورية رسمية، اليوم السبت، أن الدفاعات الجوية تصدت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ، على أهداف في محيط العاصمة دمشق، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية أسقطت معظم الصواريخ.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله "حوالي الساعة 01:35 من فجر اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق".


بعد 30 ساعة فقط.. غارات إسرائيلية تخرج مطار #دمشق من الخدمة https://t.co/iCSAqImcyK

— 24.ae (@20fourMedia) November 26, 2023
وأضاف المصدر "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان، وأسقطت معظمها، واقتصرت الخسائر على الماديات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سوريا

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ348، مع تصاعد الهجمات البرية والجوية والبحرية التي تشنها القوات الإسرائيلية، مما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.

اعلان

وفي الساعات الأخيرة، كثف الجيش الإسرائيلي استهدافه للمنازل والبنية التحتية، بما في ذلك أماكن لجوء النازحين داخل قطاع غزة، حيث أغارت الطائرات الإسرائيلية على مدرسة تؤوي النازحين في حي الشجاعية مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرتين جديدتين خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث استقبلت المستشفيات في غزة 20 قتيلا و54 جريحًا. وبذلك ترتفع حصيلة القتلى منذ بدء الهجمات في 7 أكتوبر/تشرين الأول إلى 41,272 قتيلا، إضافة إلى 95,551 مصابا، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء.

وفي لبنان، حيث استهدفت إسرائيل أجهزة الاتصال التابعة لحزب الله في مختلف أنحاء لبنان، يوم الثلاثاء، أعلن وزير الصحة اللبناني عن مقتل 12 شخصًا، بينهم طفلان، جراء الانفجار. كما أُصيب أكثر من 2700 شخص، بينهم نحو 300 إصابة خطيرة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ إسرائيل جرائم حرب غزة لبنان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next عاجل. 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" يعرض الآن Next الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية يعرض الآن Next تقرير دولي يحذر من ضعف الديمقراطية في أوروبا يعرض الآن Next بنغلاديش: مظاهرات حاشدة لأنصار الحزب الوطني المعارض في دكا تطالب بانتخابات مبكرة اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلروسياالصحةفيضانات - سيولأوروباالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا قوات عسكريةالمملكة المتحدةإعصارانفجار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قناة القاهرة الإخبارية: قصف إسرائيلي يستهدف منزلا بحي الصبرة جنوب غزة
  • حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة
  • «البث الإسرائيلية»: الدفاعات الجوية اعترضت مُسيَّرة تسللت باتجاه طبريا
  • “إسرائيل” تواجه تساؤلات صعبة بعد فشل الدفاعات الجوية في اعتراض الصاروخ اليمني
  • ‏وسائل إعلام روسية: الدفاعات الجوية تدمر 15 مسيرة أوكرانية فوق بريانسك وواحدة فوق كورسك
  • إعلام لبناني: قصف مدفعي وفسفوري إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة مركبا جنوب لبنان
  • الثالثة خلال أسبوع.. الدفاعات الجوية تسقط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط نحو 20 طائرة مسيرة روسية لدى اقترابها من كييف
  • اختراق الدفاعات الجوية الإسرائيلية: كيف نجح الصاروخ الباليستي الفرط صوتي في تجاوز القبة الحديدية ومنظومات الدفاع الأخرى؟
  • الدفاعات الجوية الإسرائيلية