نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ونعرض أبرزها فيما يلي:

 

نشرة المرأة والصحة

 

في عيد ميلادها الـ 50.. كيف احتفلت رانيا يوسف به| صور

 

شاركت رانيا يوسف جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصور ظهرت فيها داخل أحد المطاعم وأمامها قطعة حلوى وبها شمعة؛ احتفالا بعيد ميلادها الـ50.

 

بـ خصر منحوت.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من مهرجان البحر الأحمر

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بفيديو جديدا لها، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” من ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر، بعد افتتاحه.

 

بالأحمر الناري.. ريا أبي راشد تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر

 

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، بمجموعة من الصور لها، من خلال حضورها ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

 

بجسم ممشوق.. ياسمين عبد العزيز تبرز جمالها في أحدث ظهور

 

تعتاد ياسمين عبد العزيز على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والأناقة في آن واحد، مما جعلها محط اهتمام متابعيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرأة والصحة نشرة المرأة والصحة رانيا يوسف ياسمين صبري ريا أبي راشد مهرجان البحر الأحمر ياسمين عبد العزيز مهرجان البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها

خطفت الفنانة شيماء سيف الأنظار لها فى أحدث ظهور، حيث نشرت فيديو وهى ترتدى فستانًا باللون البنفسجى أظهر نحافتها، وذلك بعد فقدانها للكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

وكانت قالت الفنانة شيماء سيف أنها خضعت لعملية "تكميم"، وخسرت وزنها.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

شيماء سيف 

وتابعت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا"، لافتة: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى إنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

وكانت نشرت الفنانة شيماء سيف، صورة للحرم المكي أثناء تواجدها لأداء فريضة الحج، عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

 

وعلقت شيماء سيف على الصورة، قائلة:"حسبي الله ونعم الوكيل هنا خلصت كل حاجة"، وآثار التعليق الجدل حول الجمهور الذي تساءل ما تقصده الفنانة من التعليق.

شيماء سيفشيماء سيف على الأراضي المقدسة 

وكانت قد نشرت شيماء سيف، منذ أيام على حسابها عبر إنستجرام، مقطع فيديو من الأراضى المقدسة.

وعلقت سيف على الفيديو قائلة: "اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا على إتمام فريضة الحج الذى رزقنى بها الله من غير حول منى ولا قوة  (ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينـزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاءوني شعثًا غبرًا ضاجِّين، جاءوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يومًا أكثر عتقًا من النار، من يوم عرفة) يا رب يكتبها لكل مشتاق يا رب".

شيماء سيفشيماء سيف تخضع لعملية تكميم 

وكانت تحدثت الفنانة شيماء سيف عن خضوعها لعملية "تكميم" خاصة بعد ظهورها بإطلالة أكثر نحافة خلال حفل زفاف شقيقة المخرج محمد سامى.

وقالت شيماء خلال تصريحات تليفزيونية: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاتة ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وتابعت شيماء: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندى وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

شيماء سيف

وأكملت: "جالى اكتئاب وعينيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة وروحت لدكتور تانى قال لى أنتى محتاجة تخسى ومى كساب شجعتنى وقالت لى ما تقلقيش يا شيماء وفعلا خدت الخطوة وخسيت 50 كيلو".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها