اطلع وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، ميدانياً على مكان وملابسات الحادث في منطقة العمرانية.

وذكرت الوزارة، في بيان، أن “وزير الداخلية اطلع ميدانياً على مكان وملابسات الحادث في منطقة العمرانية بمحافظة ديالى والإجراءات المتخذة من قبل القطعات الأمنية”.

وأضافت، أن “الوزير زار أسر الشهداء في هذا الحادث وقدم لهم التعازي والمواساة، بعدها عقد الوزير اجتماعاً أمنياً مع عدد من القادة والضباط لمناقشة الإجراءات الأمنية ضمن هذا القاطع”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت/

وجه وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الإدارة العامة للمرور بتمديد قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة التسيير “كرت الملكية” لمدة ستين يوماً.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنه سيكتفى باحتساب مبلغ ألف ريال فقط عن كل مخالفة مرورية مرتكبة من قبل شهر مايو 2022م، وسيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وأكدت أن القرار يأتي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، ومراعاة من قبل وزير الداخلية لظروف المواطنين، وحرصاً منه على أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة لتصحيح أوضاعهم والاستفادة من المهلة لتخفيف معاناتهم.

وفي هذا السياق دعت شرطة المرور المواطنين إلى الاستفادة من مبادرة وزير الداخلية والإسراع في تصحيح أوضاعهم عن طريق الحضور للإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني للمرور، أو بواسطة منصة e-sadad الالكترونية والبنوك وشركات ومحلات الصرافة والمحافظ الإلكترونية أو عبر مكاتب البريد في المحافظات الحرة.
وأكدت أنه سيبدأ تطبيق القرار اعتباراً من بعد غدٍ السبت الرابع من ربيع الأول 1446هـ، الموافق السابع من سبتمبر الجاري 2024م .. معبرة عن تقديرها لقيادة وزارة الداخلية على المبادرة الإنسانية لمراعاة معاناة المواطن وظروفهم الصعبة.

مقالات مشابهة

  • مقتل منتسب بوزارة الداخلية داخل منزله في بغداد
  • وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة التعديات المقامة بأراض مملوكة للمجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة رأس الحكمة
  • “الداخلية”: التحقيق بمخالفة رجل أمن الإجراءات النظامية
  • وزير الداخلية يوجه بتخفيض رسوم المخالفات المرورية بمناسبة المولد النبوي
  • هام .. وزير الداخلية يوجه بتخفيض قيمة المخالفات وإعفاء رسوم التجديدات
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • يتعاطى المخدرات.. مواطن يقتل ابنه رميا بالرصاص في بغداد والشرطة تعتقله
  • سيارة تقتحم مطعمًا وتُخلّف 4 مصابين في إسطنبول!
  • الطائف.. وزير الصحة يتفقد مقرات ومراكز الهلال الأحمر
  • وفاة امرأة بحادث دهس وإصابة فتاة بطلقة نارية في بغداد