شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرياض تحتضن النزال التاريخي الأشرس على وجه الأرض، تزامنًا مع افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة؛ تتجه أنظار العالم صوب عاصمة المملكة العربية السعودية التي تستضيف في 28 أكتوبر القادم، موقعة ملاكمة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياض تحتضن النزال التاريخي «الأشرس على وجه الأرض»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياض تحتضن النزال التاريخي «الأشرس على وجه الأرض»
تزامنًا مع افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة؛ تتجه أنظار العالم صوب عاصمة المملكة العربية السعودية التي تستضيف في 28 أكتوبر القادم، موقعة ملاكمة مثيرة بين تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل، وفرانسيس أنجانو البطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل، في مواجهة مُثيرة بين العملاقين، تُعد من أغنى المواجهات في التاريخ لمعرفة من هو «أشرس رجل على وجه الأرض» وفقًا للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

وفي تصريحٍ له بهذه المُناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ «موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة سيشهد بعد افتتاحه مباراة ملاكمة مثيرة بين بطلين، تايسون فيوري ضد فرانسيس أنجانو، ومثل هذه المواجهة ستضع معيارًا جديدًا لمثل هذا الحدث والذي يحافظ على مكانته؛ كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم».

فيما قال البطل العالمي فرانسيس أنجانو «كنت أنتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية. كان حلمي دائماً هو الملاكمة، وملاكمة الأفضل. بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة (MMA) للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه الأرض. أود أن أشكر موسم الرياض وفريقي في (3Point0 Labs) للمساعدة في تنظيم هذا الحدث. كل ما سأقوله لتايسون الآن هو أنه من الأفضل أن يرقص في تلك الحلبة لأنني إذا لمسته، فسوف يسقط مغشيًا عليه».

وأشار ماركيل مارتن (الرئيس التنفيذي لــ (3Point0 Labs) بالقول «لقد هزم فرانسيس الاحتمالات منذ ولادته وكذلك تايسون كما أعتقد. كلاهما ملوك الوزن الثقيل، وسنرى أخيرًا أيهما الأجدر لارتداء التاج».

بينما قال أندرو كاترو (كبير مسؤولي الأعمال في (3Point0 Labs) «كل الاحترام لجميع الملاكمين من الوزن الثقيل من عيار تايسون، بجانب مايك تايسون ومحمد علي، ولكن لا يوجد أحد لديه الإرادة والقتال التي يمتلكها فرانسيس. لقد هزم كل التحديات التي لا يمكن التغلب عليها في حياته، سواء كان ذلك في الحلبة أو في الحياة، ومن العدل أن نقول إنه لا أحد يريد أن يستقبل إحدى لكماته. تستعد الرياض لمباراة تاريخية باعتبارها واحدة من أعظم الأحداث الرياضية لهذا الجيل».

تجدر الإشارة إلى أن عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض) تحتضن إحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء، ومنذ انطلاق موسم الرياض في عام 2019، استقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة، فيما سيبدأ موسم الرياض في عام 2023، يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل وملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موسم الریاض فی تایسون فی

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية: استهدفنا تجمعًا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت فصائل فلسطينية، اليوم السبت، استهدافها تجمعا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محور "نيتساريم"، وفقًا لما أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم في بيان له، عن اشتباكه مع قوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى بلدة العديسة في جنوب لبنان، مؤكدًا وقوع قتلى وجرحى في صفوفها، مشيرًا إلى أنه تم استهداف قوة مشاة تابعة للاحتلال الإسرائيلي حاولت التقدم نحو محيط مبنى بلدية العديسة، حيث تم إجبارها على التراجع"، وفقًا لوكالة "رويترز".

وأشار حزب الله عبر بيانه أنه تم قصف قوة إسرائيلية بالصواريخ في كفر جلعادي وكفر يوفال وخلة عبير في يارون بجنوب لبنان.

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله، في بيانات متتالية يوم الجمعة، أنه نفذ عدة استهدافات لتجمعات جنود الاحتلال ومواقع عسكرية ومستوطنات شمالي إسرائيل، لافتًا إلى أن عناصره قصفوا قاعدة نفح وتجمعًا لجنود الاحتلال في محيط موقع البغدادي، كما تم استهداف تجمعا للجنود شرق دوفيف ومستوطنة كرمئيل برشقات صاروخية، وقوة إسرائيلية أثناء تقدمها نحو بيادر العدس غرب يارون في محافظة البقاع.

مقالات مشابهة

  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • كنيسة الروم بلبنان لأهل الجنوب: نحن بحاجة للتمسك بأرض أجدادنا لا تتركوا أرضكم ودياركم
  • «عصير الكتب» تفوز بجائزة التميز في الترجمة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا تجمعًا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون من العيار الثقيل
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
  • معرض الرياض تقرأ بكل لغات العالم
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • موسم الرياض يهدي محبي الملاكمة “ليلة لاتينية” تضمّ الأبرز في اللعبة