الوطن:
2024-10-03@19:54:43 GMT

عاجل.. الزمالك يتفاوض مع لاعب الأهلي السابق

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

عاجل.. الزمالك يتفاوض مع لاعب الأهلي السابق

 يتفاوض نادي الزمالك مع أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال الكندي والأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد إعلان النادي رحيل المصري من صفوفه بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.

الزمالك يتفاوض مع لاعب الأهلي السابقوأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال الكندي، تم عرضه من جانب أحد الوكلاء، وهناك موافقة مبدئية على ضمه إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في صفقة انتقال حر، ولكن سيتم عرض اللاعب على طاقم الإسكاوتنج والجهاز الفني قبل التعاقد معه.

أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال

وتابع: «نعلم أن هناك رغبة من نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد حمدي، ولكن تم التأكيد أن اللاعب لم يوقع على أي عقود للنادي السماوي حتي هذه اللحظة»، مشيرا إلى أن اللاعب أبلغ وكيله بأنه يرحب بالانتقال إلى نادي الزمالك، وسيتم حسم جميع هذه الأمور فور إنهاء أزمة القيد.

للاطلاع على تفاصيل الخبر بالكامل من هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الزمالك احمد حمدي

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا