تعكف الهيئة الوطنية خلال الفترة الحالية على تسهيل إجراءات التصويت للمصرين بالتزامن مع بدء التصويت والذي ينتهي غدا في جميع قنصليات وسفارات مصر حول العالم، ووردت للهيئة الكثير من الأسئلة ومن أبرزها كيف يمكن الاستعلام عن مقار الانتخاب خارج مصر.

وأجابت الهيئة الوطنية للانتخابات عبر موقعها الرسمي عن هذا التساؤل قائلة إنها نشرت جميع مقار لجان الانتخاب الفرعية بالخارج على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات محدد قرين كل منها عنوانها بدولة المقر.

رفع كفاءة موقع الهيئة

في سياق متصل، رفعت الهيئة الوطنية للانتخابات كفاءة موقعها ليستوعب أكثر من 180 ألف زائر في نفس الوقت، وذلك ضمن الاستعدادات اللازمة للخطة التي تم وضعها بانتخابات الرئاسة لعام 2024، حتي يتمكن المواطن من الوصول للجنته الانتخابية بسهولة.

تفعيل صفحة الفيس بوك

كما فعّلت الهيئة الصفحة الرسمية لها علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتعاقد علي إدارتها وتحديثها بصفة مستمرة، نظرًا لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي كأحد العوامل المؤثرة علي صحة ودقة تداول المعلومات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية الوطنية الانتخابات الرئاسة الوطنیة للانتخابات الهیئة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

إعلام إيراني: اغتيال المستشار بالحرس الثوري “مجيد ديواني” في غارة على دمشق

3 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت وسائل إعلام إيرانية، الخميس، مقتل مجيد الديواني، أحد مستشاري الحرس الثوري في هجوم إسرائيلي على سوريا.

وقالت وكالة “SNN” الإيرانية، إن “المستشار العسكري مجيد الديواني قتل متأثراً بجروح أُصيب بها في هجوم إسرائيلي على دمشق قبل 3 أيام”.

وكان جيش الاحتلال اغتال أربعة أشخاص على الأقل، بينهم صهر الأمين العام الراحل لحزب الله حسن نصرالله، في غارة استهدفت الأربعاء منطقة المزة في دمشق، حيث مقار أمنية وبعثات دبلوماسية، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتضم منطقة المزة مقار أمنية وعسكرية سورية، وأخرى لسفارات ومنظمات أممية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج ترقيات وزارة التربية 2024 للأساتذة في تونس عبر موقع فضاء الخدمات الرقمية
  • بعد إعلان خلو مقعده.. ما مصير مقعد النائب الراحل حمادة قرشي؟
  • ما حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل وربط شعره ضفائر؟.. الإفتاء تجيب
  • بايتاس: جميع أرقام المؤسسات الوطنية حول التضخم تؤكد نجاح إجراءات الحكومة
  • تفاصيل الحكم الصادر بحق نائب متهم بالرشوة
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله رد على جميع العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة
  • إعلام إيراني: اغتيال المستشار بالحرس الثوري “مجيد ديواني” في غارة على دمشق
  • 3 قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مبنى في دمشق
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية