دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مغرّدون على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر تصرف كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، مع جماهير نادي الهلال عند ترديدهم اسم اللاعب ليونيل ميسي، خلال مواجهة الفريقين، مساء الجمعة.

وبيّن الفيديو جماهير فريق "الأزرق الهلالي" المتواجدة في مدرجات استاد الملك فهد الدولي وهي تردد "ميسي، ميسي" أثناء خروج النجم البرتغالي من أرض الملعب، وبدا أن النجم البرتغالي قد وجّه قبلة لهم على أثر ذلك.

وكانت السنوات الماضية في لعبة كرة القدم قد شهدت منافسة كبيرة بين رونالدو وميسي، إذ تبادلا خطف الأضواء والحصول على أفضل الإنجازات الجماعية برفقة فرقهما والفردية.

وشارك رونالدو في ديربي الرياض حتّى نهايته، بفوز نادي الهلال بثلاثية نظيفة، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وابتعد رفاق كريستيانو رونالدو بفارق 7 نقاط عن المركز الأول، الذي يحتله فريق "الأزرق الهلالي" برصيد 41 نقطة، على سلم ترتيب المسابقة.

السعوديةالدوري السعوديالنصر السعوديكريستيانو رونالدوليونيل ميسينادي الهلال السعودينشر السبت، 02 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي نادي الهلال السعودي نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الجميع يترك كل اللاعبين ويتحدث عن التجديد لـ زيزو مع أنه هناك عددا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل ولا داعي للقلق.

وتابع حسين لبيب، أن الفريق قدم بداية مميزة في الموسم الجديد، ونعول أن نكون على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، ورأيت التركيز كان شعار جميع اللاعبين في المباراة.

وأردف حسين لبيب: نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسير وراء محاولات التشكيك في الحكم وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، والرياضة دائمًا فيها تحكيم، وأحيانا تكون بعض الأخطاء التحكيمية لأنها وجهات نظر.

واختتم حسين لبيب: أخذنا موقفنا أننا سنكمل المباراة، وسنفوز وأخبرنا اللاعبين بذلك، وهو ما تم بالفعل.

مقالات مشابهة

  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»