دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن اللاعب كريستيانو رونالدو راضياً على قرارات الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، الذي أدار مواجهة نادي النصر ومنافسه الهلال على أرض استاد الملك فهد الدولي، الجمعة، وضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ففي الدقيقة 73 من زمن المباراة، أحرز النجم البرتغالي هدفاً لصالح فريقه "العالمي" من تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يلغى بداعي التسلل، ليعترض رونالدو على هذا القرار التحكيمي.

كما طالب اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً باحتساب خطأ له، بعد احتكاكه مع مدافع فريق "الأزرق الهلالي"، علي البليهي، لكنّ الحكم ويلمار رولدان لم يستجب له.

وبدا كريستيانو رونالدو وكأنه متعجب من قرار الحكم الكولومبي بعد عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه، على أثر اصطدامه بحارس نادي الهلال، ياسين بونو، داخل الصندوق.

وتعرض رفاق النجم البرتغالي لخسارة قاسية من أمام نظيرهم "الأزرق الهلالي" بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الخامسة عشر من دوري "روشن" لموسم 2024/2023.

السعوديةالدوري السعوديالنصر السعوديكريستيانو رونالدونادي الهلال السعودينشر السبت، 02 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي كريستيانو رونالدو نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو: لهذا السبب بكيت


ربما كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والنصر السعودي البالغ من العمر (39) عاما هو اللحظة الأكثر عاطفية في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" حتى الآن في دور ال16 من البطولة بين منتخب بلاده وسلوفينيا والتي إنتهت بفوز البرتغال (3-0) بركلات الترجيح.
وفي الدقيقة 105 من المباراة، أتيحت الفرصة لرونالدو لكي يمنح فريقه التقدم من خلال ركلة جزاء والصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث سدد الكرة قوية من الناحية اليمنى لكن حارس مرمى سلوفينيا أوبلاك تصدى لكرته بشكل رائع، ثم تنتهي المباراة في الوقت الأصلي ويتم الإحتكام إلى الشوط الإضافي ثم إلى ركلات "الحظ" الترجيحية.
وعندما يتعلق الأمر برونالدو، تنكسر كل السدود فجأة!، حيث إنفجر "الدون" في البكاء وهو محاط بفريقه ولم يستطيع أن يتوقف عن البكاء حيث أن المباراة لم تكن قد إنتهت بعد، حيث كانت مازالت نتيجة اللقاء التعادل السلبي دون أهداف.
يريحه زملاؤه في المنتخب البرتغالي ويحاول صديقه المقرب ويدعى "دالوت" إعادة بنائه بعد نوبة البكاء التي أصابته، وتبكي والدة كريستيانو رونالدو ماريا دوس سانتوس أفيرو "69" عاما في المدرجات مع نجلها.
ويعاني مشاهدو التلفاز أيضا من رونالدو، لكنهم يتفاجأون أيضا بالدموع أثناء المباراة.
وبعد النهاية السعيدة في ركلات الترجيح، حيث سجل رونالدو الركلة الترجيحية الأولى بنجاح، قال رونالدو: "في البداية كنت حزينا للغاية، والآن أنا سعيد فقط، هذه هي كرة القدم، حاولت حسم المباراة، لكنني لم أستطع، لقد أهدرت ركلة الجزاء، وهذا أمر محزن للغاية بالنسبة لي، ونادرا ما يحدث، لهذا السبب كان علي أن أبكي، لكن أوبلاك صمد بقوة كبيرة، لكن هذا لا يهم الآن، لقد تأهلنا ووصلنا إلى الدور ربع النهائي، كان علينا أن نعمل بجد وكنا نستحق ذلك".
وفي دور الثمانية ستواجه كتيبة كريستيانو رونالدو منتخب فرنسا حيث فازت الأخيرة على منتخب بلجيكا (1-0) في دور ال16.

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • البرتغال و سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو يهدر ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي