أثار اختفاء الممثل المغربي عبد القادر مطاع، جدلا بين زملائه في الساحة الفنية، متسائلين عن سبب منعهم من زيارته بعدما أصبح طريح الفراش منذ مدة طويلة.

وخرجت الممثلة المغربية نعيمة إلياس، عن صمتها لمعاتبة أفراد أسرة عبد القادر مطاع عن منع زملائه من رؤيته، مشيرة إلى أنها تجد بابه مقفلا في وجهها كلما حاولت زيارته.

وأكدت نعيمة في تصريح هاتفي لـ”اليوم24″، الخبر الذي يروج بخصوص منعها من زيارة عبد القادر مطاع أو الاطمئنان عليه عبر مكالمات هاتفية، واصفة إياه برفيق دربها في مجمل أعمالها الفنية منذ البداية.

وأشارت نعيمة إلياس إلى إلحاحها عدة مرات على زيارة عبد القادر مطاع، إلا أنها تتلقى نفس الأجوبة في كل مرة من طرف عائلته ووصفت ما يعيشه بالحصار، كاشفة أنها لم تره منذ فترة ما قبل جائحة كورونا.

وقالت الفنانة في إحدى خرجاتها الإعلامية: “ماعرفناش علاش العائلة ديالو حارمينا مانشوفوهش ماندويوش معاه فالتيليفون، كنبغيو نسولو فيه، كنبغيو نمشيو عندو، ولكن الله يهديهم خاصهم يطلقو عليه هاذ الحصار، لأنه حرام فنان صديق ديالنا ورفيق الدرب فهاذ المهنة وكنبغيو نسولو فيه وكنبغيو نمشيو عندو ولكن ما كنستاطعوش “.

كلمات دلالية عبد القادر مطاع فن مرض مشاهير نعيمة إلياس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: فن مرض مشاهير

إقرأ أيضاً:

الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية

أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن معلومة غلق المخابز عار تمامًا عن الصحة والتاريخ يكشف ذلك، موضحًا أنه رغم كل الظروف لم يتم الحديث أو التهديد بغلق المخابز البلدية، موضحة أن هذه الشائعات تخرج على بعض الصفحات وهم قلة منحرفة.

حقيقة غلق المخابز

وأوضح "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أي أنباء عن غلق المخابز معلومات غير صحيحة لأن عملهم رسالة، مؤكدًا أن الأيام الماضية شهدت ظروف صعبة واستمرار المخابز بهذا الأداء والوضع سيكون أفضل من سابقة، وبداية من 1 يوليو ستكون الأمور أفضل مع اعتماد الزيادة الجديدة.

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار إلى أن هذه الزيادات أفضل من سابقة، مؤكدًا أن الدولة استجابت لمطالب المخابز وسترفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق، موجهًا الشكر للقيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير التموين على اعتماد زيادة جديدة ورفع تكلفة إنتاج جوال الدقيق.
 

مقالات مشابهة

  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءً من الجمعة
  • حقيقة اعتزال على قدورة عن الساحة الفنية
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • وسائل إعلام تكشف هوية الشخص الوحيد القادر على إرغام بايدن على الانسحاب من الانتخابات
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية