تحدثت الفنانة شيرين رضا عن علاقة الصداقة التى تجمعها بالفنانة دينا الشربينى على هامش حضورها حفل أفتتاح مهرجان البحر الأحمر .


وقالت شرين رضا خلال تصريحات تليفزيونية :" أنا ودينا صحاب من زمان ، وعمر ما راجل يأثر على علاقتنا .

وعن عدم زواجها أوضحت شيرين رضا :" مش لاقية حد أحبه".

قالت الفنانة شيرين رضا إنها مشغولة حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" الذي سيعرض خلال عام 2024، ومازال قرار عرضه في رمضان أو off seasom لم يحدد بشكل نهائي.

 

 

وأوضحت شيرين رضا، أنها لن تشارك في دراما رمضان 2024، لأنها لا تفضل أجواء التصوير خلال الشهر، وذلك بعد الأخبار المنتشرة عن مشاركتها مع ريهام حجاج. 

وأشارت شيرين رضا في تصريحات لبرنامج  et بالعربي، إلى أن أزمة العمل في رمضان، أن التمثيل لم يأخذ حقه، ويتم الانتهاء من التصوير سريعا حتى يتم اللحاق بمواعيد العرض. 

 

وعن مشاركتها مع دينا الشربيني في حدث بالفعل، قالت إنها اختارت العمل معها لأنهما أصدقاء وتجلسان سويا في نفس الكرفان، ويكون هذا وقت مناسب للتواصل سويا. 

 

كشفت الفنانة شيرين رضا عن بعض الأسرار التى تلتزم بها فى روتينها اليومي للحفاظ على جمالها ونضارة بشرتها بشكل مستمر .

 

وقالت شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج "ضيفي" تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، الاحتفاظ بالجمال الدائم والحيوية يعتمد على نوعية الأكل ،والنوم بشكل منتظم ونصحي بدري علشان الشمس تدينا فيتامين د ، ودي حاجات المفروض تبقى بديهية.

 

وأضافت شيرين رضا ، قائلة: "أنا بساعد نفسي وبروح أعمل مساج على وشي كل أسبوعين، وإحنا زي العربية محتاجة بنزين وصيانة كل شوية عشان متبوظش، فأنا بعمل صيانة دايمة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مهرجان البحر الأحمر مهرجان البحر الأحمر مسلسل وبينا ميعاد عمرو دياب شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

رحيل| ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد

احتل مسلسل "رحيل" من بطولة الفنانة ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر ضمن قائمة المسلسلات التي تعرض عبر منصة شاهد. 

يأتي مسلسل "رحيل " من بطولة ياسمين صبري في المركز الثاني من أصل 10 مراكز هم للمسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة watch it حاليًا .

مسلسل رحيلأبطال مسلسل رحيل

تقوم ياسمين صبري بتجسيد شخصية فتاة شعبية، تتعرض للكثير من الأزمات والتحديات، والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.


عادت  ياسمين صبري بهذا العمل إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي

مسلسل رحيلياسمين صبري

ياسمين صبري 21 يناير 1988  هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

نشأتها

نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

تلقت  ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسلسل رحيل

مسيرتها المهنية

بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

 

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

ياسمين صبري

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

 

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال
  • رحيل| ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد
  • أولمبياد باريس 2024.. دينا مشرف تخسر منافسات الفردي من دور الـ 32
  • أولمبياد باريس 2024.. دينا مشرف تودع دورة الالعاب الأولمبية في منافسات الفردي لتنس الطاولة
  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • هشام ماجد يعلن عن وجود جزء ثاني من مسلسل "أشغال شقة"
  • وزير العمل: مستمرون في دعم العمالة غير المنتظمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • وزير العمل ومحافظ الشرقية يعقدان اجتماعاً مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان
  • بـ«آية قرآنية».. عودة شيرين عبدالوهاب
  • توجيهات مهمة من وزير العمل بشأن الحد الأدنى للأجور وعمال التراحيل