بالأعلام المصرية وفق مجموعة من المصريين المقيمين بالخارج أمام مبنى السفارة المصرية في فرنسا لإدلاء أصواتهم، بعد انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، صباح أمس، حرصًا منهم على دعم وتشجيع الجميع على الانتخابات، إذ البعض منهم يحمل الأعلام الوطنية والأخر يضعها على أكتافه.

«تحيا مصر.. تحيا مصر»، بهذه الكلمات الوطنية كان يهتف المصريين المقيمين في فرنسا بصوتهم العالي، وعلامات الفخر والسعادة تسيطرعليهم: «ارفع راسك فوق أنت مصري .

. شوفوا المصريين يا جماعة إزاي شوفوا عظمة مصر» وذلك وفقا لما ذكره صالح فرهود عمدة المصريين في فرنسا خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالخارج

رغم برودة الطقس في العاصمة باريس، حرص عدد كبير من المصريين على التوجه إلى السفارة المصرية من أجل الإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة 2024: «شوفوا كد أي المصريين بيحبوا وطنهم وبيحبوا المرشح عبد الفتاح السيسي اللي كلنا لازم ندعمه عشان نكمل المسيرة ».

تأييد المرشح عبد الفتاح السيسي

صور كبيرة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي كان يحملها المصريين في باريس، لتعبير عن تأديتهم لهم، موجهين رسالة شكر له على كافة الإنجازات التي حققها على مدار السنوات الماضية: «بنشكر الرئيس السيسي على الإنجازات اللي حققها في بلدنا».

مكانية كبيرة احتلها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في قلوب المصريين خلال السنوات الماضية، إذ حرص العديد منهم على النزول لإدلاء بصوتهم الانتخابي لدعمه في استكمال المسيرة التي حققها في مصر: «إحنا جينا ننتخب  المرشح عبد الفتاح السيسي حبيب المصريين ويا ريت كلنا ننزل ونساهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 المصريون في الخارج عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة المصرية والمصريين بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو.

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو 

وقال البابا تواضروس، في بيان له، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجميع أبناء مصر بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة».

وأضاف البابا خلال تهنئة الرئيس والشعب المصري  «إننا في هذه المناسبة نهنئ انفسنا وكل مصري وطني معتز بالهوية المصرية لبلدنا العزيز، وننظر بتقدير جم لما انجزته الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، ومواجهتها - ولا تزال - تحديات مختلفة في الطريق إلى الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعًا».

واختتم بيانه قائلا «نصلي أن يحفظ الله القدير مصر الوطن الغالي ويحميها من كل سوء، وينعم عليها بدوام الاستقرار والتقدم».

مقالات مشابهة

  • الغزواني يتجه لحسم انتخابات الرئاسة في موريتانيا ودعوات لعصيان مدني
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • وسط توقعات بفوز الغزواني.. الموريتانيون يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • عاجل - تقدم بزشكيان بفارق ضئيل عن جليلي. آخر تطورات نتائج انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024
  • بين إصلاحي ومتشدد.. انتخابات الرئاسة الإيرانية الى جولة ثانية الأسبوع المقبل
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأوفر حظا
  • بدء التصويت في انتخابات الرئاسة بموريتانيا.. الغزواني الأفر حظا
  • ‏الداخلية الإيرانية: مسعود بزشكيان يواصل التقدم على منافسيه في انتخابات الرئاسة بعد فرز أكثر من 19 مليون صوتا
  • إيران.. جليلي يتقدم على بزشكيان بعد فرز أكثر من 8.3 مليون صوت في انتخابات الرئاسة