أثار مقطع فيديو لمشهد فوضوي  لحفلة عائلية منزلية  الكثير من الجدل على موقع X، تويتر سابقًا ، ليحصد أكثر من 100 ألف مشاهدة وذلك بعد أن تتسببت تلك الحفلة في انهيار سقف أحدى الجيران وذلك  في الطابق السفلى و اصطدامها بالأثاث والأرضية في مونتريال كندا.

حفلة منزلية 

رصد مقطع الفيديو تلك اللحظة الجنونية والتي خرجت فيها الحفلة المنزلية في مونتريال عن السيطرة، مما قد تسبب في انهيار السقف ، وظهرت عبر المقطع عدة لقطات للسقف وهو ينحني ويهتز بعنف.

وقد وثق مقطع الفيديو بعض العبارات التي قالها  الجار المتضرر وذلك في الطابق السفلي ليردد قائلا :  أكوام من الغبار والحطام تتدفق من السقف . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • صورة جمعت مفيدة شيحة مع ابنتها وهي طفلة.. «فولة واتقسمت نصين»