أعلن مهرجان ديرجست عن قائمة الأفضل لعام 2023، وتنوعت الجوائز في مجالات مختلفة ما بين الأفضل في السينما والدراما والبرامج ومقدمي البرامج.

 

وحصدت الفنانة إسعاد يونس جائزة أفضل مقدمة برامج لعام 2023، وأيضًا قد فاز برنامج صاحبة السعادة بجائزة أفضل برنامج في مهرجان ديرجست لعام 2023.

ما هي أعمال الفنانة إسعاد يونس القادمة ؟ 

 

تعيش الفنانة الكبيرة إسعاد يونس حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث أنها تنتظر 3 أعمال فنية جديدة وتأتي الأعمال ما بين التحضير والعرض قريبًا.

حيث أنها تنتظر الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، وعرض فيلم عصابة عظيمة، ومسلسل تيتا زيزو.

تشارك الفنانة إسعاد يونس في السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" ويشاركها البطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة ويأتي الجزء الثاني استكمالًا لنجاح الجزء الأول منه في السباق الرمضاني الماضي.

الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد من بطولة كلًا من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة والفنان صدقي صخر والفنانة إسعاد يونس وآية سماحة، وتميم عبده، چيهان الشماشرجي، أحمد كمال ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس عرض فيلمها الجديد "عصابة عظيمة" الذي تعود به إلى السينما بعد غياب عامين وقد شاركت قبل عامين بفيلم "200 جنية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وتدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار إجتماعي كوميدي وتقدم الفنانة إسعاد يونس دور كفيفة تقرر تشكيل عصابه مع نجلها الذي يقدم دوره الفنان كريم عفيفي، الذي يتورط في مشكلات عديدة وتحاول والدته حلها.

والفيلم من بطولة كلًا من الفنانة إسعاد يونس والفنان كريم عفيفي والفنانة هنا الزاهد والفنان محمد محمود والفنانة رنا رئيس وعنبه، ومن تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

وتعاقدت مؤخرًا الفنانة إسعاد يونس على مسلسل جديد يحمل اسم "تيتا زيزو" وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي كوميدي، ويشاركها في بطولته كلًا من الفنان محمود البزاوي، والفنان محمد كيلاني والفنان نور محمود والفنان حمزة العيلي، ومن تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيري عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إسعاد یونس الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • نصائح من خبيرة جودة الحياة.. كيف تحقق السعادة في عالم مضطرب؟
  • الجيش يتهم «الدعم السريع» بتدمير الجزء الشرقي لجسر الحلفايا
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"