أكد الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، على تلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التونسي سيف الدين الجزيري، عرضا من قطر يهدد بقائه مع الأبيض.

إبراهيم سعيد: حسيت بقرب وفاة والدي ورحيله أكبر أزمة في حياتي إبراهيم سعيد: رحيل سيد عبد الحفيظ من الأهلي بهذا التوقيت عليه علامات استفهام

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "تلقى سيف الدين الجزيري نجم نادي الزمالك، عرض قطري خلال الساعات الأخيرة، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء".

وشدد : "وهو عرض يهدد استمرار اللاعب التونسي في صفوف نادي الزمالك، خلال المواسم المقبلة".

وأوضح :  "نادي الزمالك يرغب في استمرار اللاعب، إلا أنه قد يفكر في العرض بشكل جيد خاصًة، وأنه الاستفادة المادية ستكون أعلى".

ويُعد سيف الجزيري هو واحد من أبرز اللاعبين الذين تألقوا في صفوف الزمالك خلال السنوات الماضية، وكان واحدًا من أسباب تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري لعامين متتاليين في السنوات الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك إبراهیم سعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا