شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن تحذيرات من خروج محطة بترومسيلة عن الخدمة خلال الساعات المقبلة، الجديد برس حذرت مؤسسة كهرباء عدن من خروج محطة بترومسيلة عن الخدمة في الساعات المقبلة، بسبب توقف ناقلات الوقود في أبين على خلفية احتجاجات .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن : تحذيرات من خروج محطة بترومسيلة عن الخدمة خلال الساعات المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن : تحذيرات من خروج محطة بترومسيلة عن الخدمة خلال...

الجديد برس:

حذرت مؤسسة كهرباء عدن من خروج محطة بترومسيلة عن الخدمة في الساعات المقبلة، بسبب توقف ناقلات الوقود في أبين على خلفية احتجاجات قوات أمنية مطالبة بمرتباتها.

وناشدت المؤسسة في بيان نشرته على حساب مكتبها الإعلامي في الفيسبوك، أفراد القوات الأمنية في أبين السماح بمرور ناقلات وقود النفط الخام المخصصة لتزويد محطة بترومسيلة قبل خروج 90 ميجاوات عن الخدمة.

وشددت مؤسسة كهرباء عدن على ضرورة استشعار ما سيترتب على عرقلة الناقلات من معاناة مواطني وأهالي عدن وأبين ولحج، وحرمانهم من الاستقرار النسبي للخدمة جراء التوقف الوشيك لمحطة بترومسيلة.

وتواصل القوات الأمنية وأفرادها بمحافظة أبين احتجاجاتها اليومية وقطعهم للشوارع والطرقات تنديداً بتردي الأوضاع ومطالبة بصرف رواتبهم ومستحقاتهم الشهرية، معرقلة بذلك سير ناقلات النفط القادمة من محافظة شبوة، وسط تداعيات قاسية لكارثة الوقود المغشوش والرديء الذي لوث البيئة وأدى لتوقف عدد من محطات التوليد في عدن ومحافظات أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطاع قبلي جديد في تضامناً مع داعي قبائل أبين وسط تحذيرات للإنتقالي بسرعة اطلاق المعتقلين

الجديد برس|

أعلنت قبيلة السعيدي، اليوم الأربعاء، انضمامها لداعي قبائل أبين المتضامن مع قضية المختطف علي عشال الجعدني، في خطوة تهدف إلى تصعيد الموقف حتى تحقيق كافة مطالب قبائل الجعادنة وأبين بشكل عام.

وأكدت مصادر محلية أن قبيلة السعيدي أقامت قطاعًا قبليًا على جسر مليحة بين منطقتي لودر ومودية، وذلك ضمن سلسلة من التحركات الاحتجاجية المتصاعدة ضد المجلس الانتقالي الموالي للإمارات.

ويأتي هذا التصعيد في ظل استمرار الإخفاء القسري للمواطنين، وعلى رأسهم المقدم علي عشال، ورفض الانتقالي الكشف عن مصيرهم، مما أدى إلى تفاقم الحراك الشعبي والقبلي المطالب بإطلاق سراح المختطفين ووقف الاعتقالات التعسفية.

مقالات مشابهة

  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق
  • «الأرصاد»: ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون خلال الساعات المقبلة وتستمر ليومين
  • قطاع قبلي جديد في تضامناً مع داعي قبائل أبين وسط تحذيرات للإنتقالي بسرعة اطلاق المعتقلين
  • كهرباء عدن تحذر من توقف محطة بترومسيلة وتناشد العقلاء للتدخل
  • عدن تناشد العقلاء في أبين وهذا ما سيحدث خلال الساعات المقبلة
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • كهرباء عدن تحذر من توقف وشيك لمحطة “بترومسيلة” خلال الساعات المقبلة
  • محطة “بترومسيلة” في عدن مهددة بالتوقف الكامل بعد إغلاق قبائل أبين للطريق الدولي
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة