الجديد برس:

أشاد مفتي سلطنة عُمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، بالتعامل الأخلاقي من قبل كتائب القسام وفصائل المقاومة الفلسطينية للأسرى الإسرائيليين المحتجزين لديها في غزة، رغم الإساءة التي يتعرض لها الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الشيخ أحمد الخليلي، في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: “من فضل الله وتوفيقه للمجاهدين في غزة وسائر أرض فلسطين العزيزة تجسيدهم الصورة الصحيحة في معاملة الإسلام للأسرى”.

وأكد أن ذلك جاء بخلاف ما كان من أسرى المسلمين في أيدي الصهاينة، الذين لم تعرف الرحمة إلى قلوبهم سبيلا، فلم يدعوا أحداً إلا قسوا عليه، رجلاً كان أو امرأة، صغيراً كان أو كبيراً، حتى كسروا عظامهم وحطموا أعضاءهم لتشل حركتهم ويعجزوا عن ضروريات الحياة، وأهملوا علاجهم”.

وأوضح أن ما حدث كشف الفرق بين المعاملتين عن التباين بين المبدأين؛ فأفعال كلتا الطائفتين تصدر عما لهما من أساس فكري وأخلاقي، معتبراً ذلك نصراً ساحقاً للمقاومة الإسلامية.

وهاجم مفتي عُمان كل من حاول الإساءة للإسلام وللمقاومة بقوله: “عرف الناس ما هو الإسلام وما هو البون الشاسع بينه وبين غيره، وانجلى لهم ما كان مستوراً عنهم؛ فلذلك غيروا من مواقفهم وتبدلت أنظارهم، وقد خسئت الصهيونية والمتصهينون”.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن شهادات الأسرى المفرج عنهم مؤخراً من قبل كتائب القسام أكدت أن المقاومة الفلسطينية أحسنت معاملتهم، وأنهم لم يتعرضوا لأي نوع من العنف أو الإهانة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: تعامل بهدوء مع المشكلات

مولود برج الثور مخلص بشكل كبير كما أنّه مسؤول ومستقر، فهو يهتم بتفاصيل الجميع من حوله، ويبذل قصاري جهده لتحقيق الأهداف المطلوبة منه فهو يواجه كل الصعوبات؛ ليصل إلى هدفه ما يجعله شخصا مريحًا بدرجة كبيرة وناجح في عمله.

مواصفات برج الثور

وأبرز عيوب مولود برج الثور أنّه متحفظ فهو لا يعبر عن مشاعره ولا يشارك أفكاره مع الآخرين، كما أنه يُعاند بدرجة كبيرة وذلك يجعل شريك حياته يعاني من العند بدرجة تفقد العلاقة الهدوء والحب.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الثور كما يلي:

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

وتتسبب الطاقة اليوم في حدوث بعض الاضطرابات والتغييرات الكثيرة في العمل لذا عليك أن تجد خطط أفضل في عملك؛ لتحقق أهدافك وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الثور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يجب أن تأخذ خطوة للوراء حيث إنّك تحتاج لتقييم مشاعرك بدرجة كبيرة لتصل لما تريد،  وبعد أن تأخذ قرار حاول أن تحل المشكلات بشكل أكثر هدوءا، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمولود برج الثور.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: تعامل بهدوء مع المشكلات
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • اعتقال فتاتين في مراكش بتهمة الإساءة للدين الإسلامي وسط انتشار أمني مكثف
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة