الوطن:
2024-09-09@07:08:36 GMT

مطار مرسى علم يستقبل 35 رحلة طيران تقل آلاف السياح

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

مطار مرسى علم يستقبل 35 رحلة طيران تقل آلاف السياح

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم 35 رحلة طيران سياحية من مطارات أوروبا تقل نحو 7 آلاف سائح من جنسيات أوربية مختلفة حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة. 

مطار مرسى علم يستقبل 35 رحلة طيران 

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر إلى أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات تبين وصول 35 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل نحو 7 ألاف سائح ضمن 95 رحلة طيران من المقرر وصولهم على مدار الأسبوع الجاري.

 

استقبال السياح بالورود 

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والهدايا وإنهاء إجراءات الوصول والنقل إلى الفنادق السياحية بواسطة فرق العلاقات العامة والتسكين بالفنادق في أسرع وقت ممكن. 

فنادق مرسى علم 

وأشار إلى استعدادات الفنادق والمنتجعات السياحية لاستقبال آلاف السائحين يومياً عبر عشرات رحلات الطيران قادمة من مطارات أوروبا تزامنا مع قرب أعياد الكريسماس ورأس السنة وبدء سياحة الشتاء في أوروبا وتوافد السياح الأجانب على شواطئ مرسى علم من 12 جنسية أوروبية مختلفة على رأسها ألمانيا وبولندا والتشكيك وإيطاليا. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسى علم مطار مرسي علم رحلة طیران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: حرب غزة كان لها دور في خروج آلاف الإسرائيليين إلى أوروبا

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن الصوت اليهودي مهم جدا لمرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية لكنه لن يكون الصوت الحاسم،  مشيرا إلى أن “ترامب” يغازل حاليا اليهود الموجودين في أمريكا، لأنه لا أحد يتحدث حاليا عن حالة الفزع في المجتمع الإسرائيلي والهجرة المضادة التي بدأت منذ عدة أشهر مع الحرب على غزة".

بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو" هجوم إسرائيلي بجنوب لبنان يقضي على 3 من الدفاع المدني وإصابة أخرين


وأضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الساعة 6"، المُذاع عبر فضائية "الحياة" أن الهجرة المضادة  هي خروج آلاف الإسرائيليين من إسرائيل إلى عدد من العواصم الأوروبية الخارجية نتيجة التخوف من مواجهة إسرائيل أزمات متلاحقة والخروج يمثل شرائح المجتمع".

وأوضح: "حرب غزة كان لها دور كبير في ازدياد الهجرة المضادة داخل إسرائيل"، وبالتالي  "الصوت اليهودي لن يكون مؤثر بصورة كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية".
 

 

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يستقبل نظيره المصري في مطار بغداد الدولي
  • استقطاب 6 شركات طيران جديدة إلى مطار مسقط الدولي خلال 2024
  • أستاذ علاقات دولية: حرب غزة كان لها دور في خروج آلاف الإسرائيليين إلى أوروبا
  • تصل لـ28 ألف سائح.. وصول أكبر رحلات دولية بمطاري الغردقة ومرسى علم
  • 6 شركات طيران عالمية تسير رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • شركات طيران عالمية جديدة تُسيّر رحلاتها إلى مطار مسقط الدولي
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين
  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من الهند بعد إنذار بوجود قنبلة
  • طيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي