صدى البلد:
2024-09-19@05:47:58 GMT

مقطع فيديو يحبس الأنفاس لسباح يصارع الموت.. شاهد

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

أثار مقطع فيديو لسباح الكثير من الجدل ليحظى بملايين المشاهدات وذلك بعد أن  قفز بالمياه الهادئة لتتحول الأمواج بعلو 4 أقدام
إلا أن ما يثير الدهشة إلى أنه قد غرق في تلك المكان قبله 3 أشخاص ليتحول فجأة إلى ما يشبه حوض غسالة
على الجانب الآخر قد وثق مقطع الفيديو للقطة مرعبة، قام بها أحد الباحثين عن الإثارة وهو أقرب ما يكون إلى الغرق، ولا يفلت من الموت إلا عندما قد جرفته  الموجة المتلاطمة إلى بر الأمان  وذلك على الصخرة.

مقطع فيديو يبرز موقف محرج لفتاة هندية في حفل زواج | بالفيديو بابا ضلك عنا.. مقطع فيديو يفطر القلوب لأطفال فلسطينيين

وقد كان الرجل الغامض يتجول على طول ساحل صخري وذلك من خلال القيام بالقفز من التلال العالية وذلك إلى البحر وقيامه بالسباحة ثم التسلق مرة أخرى وذلك في جنوب إفريقيا إلا أنه  عندما حاول القيام بنفس المغامرة وذلك على شاطئ لاندودنو بالقرب من كيب تاون، كانت الصدمة. فقد قام  قفز مسافة 35 قدمًا من صخرة إلى المياه الهادئة، ولكن في غضون ثوانٍ قد تحولت المياه المحاطة كالبركة إلى ما يشبه موجة تلتف بشكل شبه مميت.

وقد أدرك المغامر أنه سيهلك لا محالة في تلك البركة المحاطة بالصخور، ليجد نفسه متأثرًا بأمواج ضخمة قد يبلغ ارتفاعها 4 أقدام  حيث تقوم الأمواج بضربه للأمام بشكل قوي ثم يتم سحبه للخارج مرة أخرى في تيارات عنيفة.

ويمكن رؤيته في الفيديو وهو يحوم في دوامة  تهدد بسحبه إلى الأسفل ثم تضربه فجأة موجة رغوية كبيرة بقوة من الخلف ولم يقدر صديقه على مساعدته أثناء محاولته للعودة إلى الصخور الآمنة 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو أمواج ضخمة مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في نسب الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة رغم أن درجات الحرارة لا تسجل قيمًا عالية، حيث تتراوح درجات الحرارة على القاهرة بين 32 و33 درجة، ولكن ارتفاع نسب الرطوبة يجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة أكثر.

الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة القادمة الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)

وأشار "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، إلى أن الطقس سيظل حارًا نهارًا على معظم الأنحاء، مائل للحرارة ليلًا، خاصة في المناطق المغلقة، حيث تصل نسبة الرطوبة إلى 80% في القاهرة الكبرى، موضحًا أن هذه الأجواء تستمر حتى نهاية الأسبوع.

وحذر عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من الشبورة المائية الخفيفة في الصباح الباكر على بعض المناطق من شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، متوقعًا أن يكون هناك رياح نشطة محملة بالرمال والأتربة على جنوب سيناء.

وتوقع، أن تشهد البلاد ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة نهاية الأسبوع، حيث ستصل درجة الحرارة إلى 37 درجة في القاهرة يوم السبت، قبل أن تعاود الانخفاض تدريجيًا بدءًا من يوم الأحدن موضحًا أن البحر المتوسط سيظل معتدلًا وملائمًا لأعمال الصيد والملاحة البحرية، بينما البحر الأحمر قد يشهد بعض الاضطرابات مع ارتفاع الأمواج إلى ما بين 2.25 و2.5 متر، مما قد يؤثر على حركة الملاحة البحرية به.

مقالات مشابهة

  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة جديسدة في هذا التوقيت (فيديو)
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم