أشاد الإعلامي محمد بركات، بقرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستبعاد أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق من مواجهة يانج أفريكانز المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره يانج أفريكانز، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري.

صراع العمالقة: بثلاثية نارية الهلال يهزم النصر ويستمر في احتلال الصدارة جيسوس وضع كاسترو في جيبه.. كيف سحق الهلال النصر في ديربي الرياض؟

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمام نظيره ميدياما بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " غياب أكرم توفيق عن مباراة يانج أفريكانز طبيعيا خاصة بعد مشاركته في العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة".

وتابع: " أكرم توفيق عائد من إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي وغاب لمدة طويلة، لذلك إراحة كولر له قرار صحيح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى دور المجموعات الرباط الصليبي ديربي الرياض نادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر برنامج الريمونتادا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية استبعاد نادي بيراميدز من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وضمن نادي بيراميدز بشكل رسمي تواجده في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمانه التواجد في أحد المركزين الأول أو الثاني ببطولة الدوري الممتاز.

وذكر مصدر داخل اتحاد الكرة لبوابة "الأسبوع"، منذ قليل، إن بيراميدز مهدد بعدم التواجد في دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى نادي النجوم.

وتابع المصدر: "بناء على شكوى نادي نجوم المستقبل، والذي تقدم به مسؤولوه إلى الاتحاد الإفريقي، فإن نادي بيراميدز مهدد بعد الظهور في النسخة المقبلة من دوري الأبطال".

وأضاف المصدر: "بدأ الاتحاد الإفريقي بشكل فعلي التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم، والتحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر