شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن العثور على جثة مسن فى حالة تعفن بسوهاج والكشف الطبى الوفاة طبيعية، تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض إنبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل دائرة مركز شرطة سوهاج، حيث تبين وجود جثة مسن يبلغ من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثور على جثة مسن فى حالة تعفن بسوهاج.

. والكشف الطبى: الوفاة طبيعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثور على جثة مسن فى حالة تعفن بسوهاج.. والكشف...

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض إنبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل دائرة مركز شرطة سوهاج، حيث تبين وجود جثة مسن يبلغ من العمر 70 سنة مع عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وفـي حالة تعفن، وتبين عدم وجود ثمة بعثرة بالمنزل وسلامة النوافذ والأبواب.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ من الأهالى لمأمور مركز شرطة سوهاج يفيد إنبعاث رائحة كريهة من شقة بناحية المحامدة البحرية وأن الشقة يقيم بها مسن.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات وجود جثة المدعو "قدري ا ع ا" 70 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية مسجاه علي الأرض بصالة شقة بالطابق الأول علوي " يستأجرها المتوفـي "بعقار مكون من أربعة طوابق ملك المدعو صلاح س م ع 64 سنة عامل ويقيم بذات الناحية يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وفـي حالة تعفن وتبين عدم وجود ثمة بعثرة بالمنزل وسلامة النوافذ والأبواب.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج التعليمي وبسؤال مالك العقار ونجل شقيق المتوفـي المدعو ممدوح م ا ع ا 55 سنة نائب مدير بنك بسوهاج ويقيم بندر أخميم بمضمون ما تقدم وأضاف الأخير بأن المذكور يقيم بمفرده بالشقة وله تاريخ مرضي " سكر وضغط " ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة "غيبوبة سكرية"ن أدت لهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية تم تحير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أراء طلاب الشهادة الثانوية العام بسوهاج في الكيمياء والجغرافيا: طويل وهناك أسئلة صعبة

 

تباينت آراء طلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، حول مستوى صعوبة امتحاني الكيمياء والجغرافيا، مشيرين إلى أن هناك طول في الاسئلة وأن الوقت لم يكن يكفي للحل.

 

حيث أشار بعض طلاب الشعبة العلمية إلى أن امتحان مادة الكيمياء كان صعبًا ويحتوي على أسئلة شديدة الصعوبة تتطلب وقتًا وتفكيرًا كبيرين، في المقابل، رأى البعض الآخر من طلاب الشعبة العلمية أن امتحان الكيمياء كان في المستوى المتوسط للطلاب مع وأكدوا طلاب الشعبه الادبيه من صعوبه امتحان الجغرافيا وكثرة الخرائط وأنه طويل ولم يتمكن الطلاب من الحل.

 

وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، في محافظة سوهاج، استقبلت الطلاب لأداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، وسط تجهيزات لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح، لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم سوهاج، أنهت تجهيز عدد 74لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات، مشيرًا إلي أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي يبلغ 27733 ألف طالب وطالبة، بالإضافة إلي تجهيز استراحات لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة ودعمها بكافة الوسائل لتوفير مناخ مناسب طوال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • أراء طلاب الشهادة الثانوية العام بسوهاج في الكيمياء والجغرافيا: طويل وهناك أسئلة صعبة
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج