صحافة العرب:
2024-10-03@13:31:34 GMT

- ميندي يشارك في تدريبات الأهلي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- ميندي يشارك في تدريبات الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميندي يشارك في تدريبات الأهلي، رياضة ميندي يشارك في تدريبات الأهلي المدينة جدة تاريخ النشر 11 يوليو 2023 22 01 KSA A A خاض الدولي السنغالي .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميندي يشارك في تدريبات الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميندي يشارك في تدريبات الأهلي
رياضة ميندي يشارك في تدريبات الأهلي المدينة - جدة تاريخ النشر: 11 يوليو 2023 22:01 KSA A A خاض الدولي السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي أمس الأول أول مران له مع فريقه الجديد، وسط استقبال خاص من زملائه اللاعبين.ويواصل الأهلي تدريباته على ملعبه استعدادًا للموسم الجديد تحت إشرف المدرب الوطني يوسف عنبر، الذي يتولى المسؤولية حتى انتهاء الإدارة الأهلاوية من ملف المدير الفني الأجنبي. وتقام تدريبات الأهلي على فترتين مسائية وصباحية، يتم تخصيص الأولى للتدريبات البدنية داخل صالة الحديد.فيما يفرض الجهاز الفني في الفترة المسائية خاصة باستخدام الكرة، كما ركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة فنية فينة كروية على جزء من الملعب. ومن المنتظر أن تغادر بعثة فريق الأهلي، الأحد المقبل إلى النمسا لإقامة معسكر خارجي هناك ويستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني

صرح الفنان عبد العزيز مخيون بأن الفنان الراحل أحمد زكي كان يتميز بتألقه الفني، مشيرًا إلى وجود تشابه كبير بينهما، حيث واجها الظلم في بداية مسيرتهما الفنية لكنهما تمكنا من تجاوز هذه المرحلة. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

 

وقال عبد العزيز مخيون: "في قسوة شوية في التعامل وتعرضنا للموضوع ده علشان كده كنا متشابهين في أننا جايين من الأقاليم أنا من البحيرة وهو من الشرقية فنظرتنا للتمثيل كنا بنحبه وده ولد ألفه بيني وبين أحمد ومكناش بنحس في غربة علشان كده كنا متألفين وده بيطلع صورة حلوة على الشاشة". 

 

وأكد عبد العزيز مخيون، إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لن يتكرر ولكن مصر ولادة على جميع المجالات ولكن تلك المرحلة تتطلب ظروف مناخية صعبة وليست سهلة، والمرحلة التي نمر بها في وقتنا الحالي الظروف غير موازية

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية