أكد رشاد عبدالغني، القيادي في حزب مستقبل وطن، أن المصريين لديهم من الوعي ما يكفي بأهمية المشاركة الإيجابية والكبيرة في الانتخابات الرئاسية، مضيفا أنهم يحريصون كل الحرص على أداء هذا الواجب الوطني والاستحقاق الدستوري الهام وفقًا لما أقره الدستور والقانون.
وأوضح عبد الغني في بيان له اليوم، أن هذه المشاركة من شأنها استكمال خارطة البناء ومسيرة التنمية والتعاون والاتحاد في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار الوطن سواء كان من الداخل أو من الخارج، والمضي في طريق بناء الإنسان المصري وتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بكافة الخدمات والملفات المختلفة، وعلى رأسها ملفات الصحة والتعليم والاقتصاد والإنتاج.


واستنكر القيادي في حزب مستقبل وطن ، دعوات المقاطعة المسمومة التي أطلقتها جماعات الشر في محاولة فاشلة لتشويه العملية الانتخابية، وعرقلة المسار الديمقراطي بشكل سليم، والنيل من أمن واستقرار مصر، وإفساد التلاحم الشعبي الذي ساد بين أبناء الوطن منذ أكثر من 10 سنوات.
وأشار القيادي في حزب مستقبل وطن إلى أن الشعب المصري يثق كل الثقة في الإشراف القضائي النزيه على العملية الانتخابية، لتخرج النتائج معبرة عن إرادة المصريين وتطلعاتهم الذين لم ولن يتنازلوا عن حقهم في التصويت في مشهد ديمقراطي يليق بمصر أمام العالم ويؤكد حب الشعب لوطنه وحرصه على أن يظل وطنًا شامخًا رائدًا في مصاف الدول المتقدمة.
ووجه عبدالغني ، دعوته إلى المصريين في الخارج بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد الثقة فيه، حفاظاً على مكانة وقيمة مصر أمام العالم، وتستكمل جهوده في تحقيق تطلعات وآمال الجاليات المصرية، وتعزز من استقرارهم وتواجدهم كصورة مشرفة لمصر أمام العالم، وتسهم في توفير التسهيلات اللازمة لهم لتعزيز استثماراتهم في الوطن، واستكمال المبادرات التى أطلقها مؤخرا لخدمتهم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رشاد عبدالغني الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

المفوضية الوطنية للانتخابات تمدد فترة تسجيل الناخبين إلى السبت القادم

الوطن|متابعات

أصدر مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات بيانا بشأن التمديد “الثاني والأخير” لمرحلة تسجيل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية.

وقرر المجلس في بيانه أن يمدد فترة تسجيل الناخبين إلى نهاية يوم السبت الموافق 13 يوليو 2024 الساعة 12 ليلاً حيث سيتم قفل منظومة تسجيل الناخبين والبدء في تنفيذ بقية مراحل العملية الانتخابية.

وأضاف في بيانه أن هذا التمديد الثاني والأخير الذي من خلاله أن ترتفع أعداد المسجلين في سجل الناخبين بما يُضفي المزيد من المصداقية على هذه العملية، ويُتيح لمواطني تلك البلديات فرصة المشاركة في تقرير مَن سيتولى إدارة شؤون البلدية، ويحرص على تلبية مطالبهم، ومتابعة تنفيذها مع المؤسسات الحكومية المختلفة.

وقال في البيان “في ظل الإقبال المتزايد على المشاركة في مرحلة تسجيل الناخبين من قبل مواطني المجالس البلدية المستهدفة بالعملية الانتخابية، وحيث أنه قد اتخذت بعض الإجراءات الإضافية التي من شأنها أن ترفع من أعداد المسجلين بمنظومة تسجيل الناخبين وتتيح الفرصة لمن كان قد واجه بعض الصعوبات في عملية إدراج اسمه وبياناته في سجل الناخبين.”

الوسوم#المجالس البلدية #مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات المؤسسات الحكومية الناخبين ليبيا

مقالات مشابهة

  • عاجل| الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان: لم أعدكم كذبا في هذه العملية الانتخابية ولم أقل كلمة غير صادقة
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • المفوضية الوطنية للانتخابات تمدد فترة تسجيل الناخبين إلى السبت القادم
  • بوركينا فاسو: الجماعات الإرهابية تستهدف المناطق الشمالية والشرقية
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • هذا ما يتجنّبه حزب الله
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • بعد اغتيال قيادي بحزب الله.. الاحتلال يطالب المستوطنين بالمبيت داخل الملاجئ