بوابة الفجر:
2024-10-02@09:49:22 GMT

عاجل.. أزمة كهربا مع الزمالك تقترب من الانتهاء

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك.

أزمة كهربا مع الزمالك تقترب من الانتهاء

وأوضح إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كهربا، نجح في تجميع مبلغ غرامة نادي الزمالك فريقه السابق، بمساعدة مسؤولي القلعة الحمراء.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "نجح محمود عبدالمنعم "كهربا"، نجح في جمع غرامة الزمالك بالتعاون مع النادي الأهلي".

وأكد  : "كهربا جمع نحو 75 مليون جنيه، عن طريق صرف مقدم عقده مع فريقه الأهلي قبل باقي اللاعبين كما صرف له باقي المستحقات المتأخرة وجميع مكافأته لمساعدته على تخطى أزمة الزمالك".

يد الزمالك يفوز على الجزيرة بنتيجة 30-29 في دور الـ 16 لكأس مصر المصري يجبر الزمالك على التراجع للمركز السابع في جدول دوري نايل

وتابع: "وعمل النادي الأهلي على المساهمة بحملة إعلانية عن طريق احد أعضاء مجالس الإدارة، وأكتر من إعلان عن طريق النادي".

وواصل: "وبذلك يكون الأهلي قد ساهم بمبلغ  35 مليون جنيه، وقام كهربا بجمع 40 مليون جنيه لينتهي اللاعب من جمع الغرامة كاملة".

واختتم إبراهيم سعيد: "وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن كهربا، فتح باب المفاوضات حاليًا مع الزمالك حتى يتم دفعها خلال الساعات المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا الزمالك الأهلي الأهلي ضد الزمالك الاهلي والزمالك اخبار الأهلي اخبار الزمالك ابراهيم سعيد النادی الأهلی مع الزمالک

إقرأ أيضاً:

أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك

أكد أحمد محمود، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تحمسوا للفوز بلقب السوبر الإفريقي قبل اللقاء وتعهدوا بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
وقال محمود في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز تحدث معي خلال الفترة الماضية ويمنحنى النصائح طوال الوقت وسعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى بيتي وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم


وأضاف: "حمزة المثلوثي يمنحنى النصائح والتعليمات في مركز الظهير الأيمن وهو دائما يتعامل مع اللاعبين الشباب بطريقة جيدة للغاية".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • إنجاز جديد.. شركة بريطانية تقترب من إنهاء ترتيبات استغلال احتياطات الغاز الطبيعي بالمغرب
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • سبب نقل محمود كهربا للمستشفى.. 7 علامات تستدعي زيارة الطبيب عند ظهورها
  • عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك