يخوض فريق نادي أبوظبي الرياضي لكرة القدم النسائية اليوم مباراة ودية دولية مع منتخب الأردن للسيدات على استاد البتراء بمدينة الحسين الرياضية للشباب في العاصمة الأردنية عمان.

وتأتي المباراة ضمن برنامج إعداد فريق أبوظبي للموسم الجديد، كما يستعد المنتخب الأردني للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم، المقررة في فبراير المقبل بالسعودية.

وتضم بعثة فريق نادي أبو ظبي 29 شخصاً، بينهم ديما الإبراهيم مديرة الفريق، وسارة حسنين المدير الفني للفريق، والمعالجة الفيزيائية فنانيتا ماهيش، ومساعدا المدرب ياسين أخياط، ووفاء نشعي، والإداري محبوب عالم ولاكسمى راوت مرافقة، و22 لاعبة.

واطمأن محسن محفوظ عضو مجلس الإدارة، مدير عام النادي على استعدادات الفريق وجاهزيته، لخوض المباراة، التي تعقبها مواجهة أخرى الثلاثاء المقبل مع المنتخب الأردني على الملعب نفسه، قبل العودة إلى الدولة يوم 6 ديسمبر المقبل، لمتابعة الاستعداد للموسم الجديد. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية

بدأ مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا اتخاذ الإجراءات للإستعداد للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية الموسم الجديد 2024-2025.

سيراميكا كليوباترا يستعد للمشاركة في دوري الكرة النسائية

علم "الفجر الرياضي" من مصدر مطلع وجود نية لدى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا للإستحواذ على أحد فرق كرة القدم النسائية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

رابطة الأندية تبلغ الأهلي باعتباره فائزًا على الزمالك 2-0 الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي وأنبي وسيراميكا كليوباترا، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.

مقالات مشابهة

  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • سحب قرعة بطولات الاتحاد السعودي لكرة اليد للموسم الجديد
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟