راجت مقاطع فيديو على منصات التواصل، خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تظهر الاستفزاز الإسرائيلي للفلسطينيين، أبرزها مقطع لأحد الجنود وهو جالس في منزل هجره أصحابه بسبب القصف على غزة، ويقترح أخذ الأريكة معه لزوجته. وعلق رواد مواقع التواصل بغضب: "سرقة كل شيء من غزة".

اعلان

غضب عارمٌ أثاره فيديو تم تداوله بشكل واسع اليوم الجمعة، لجندي آخر وهو يستعرض قمصاناً لفرق كرة قدم جمعها من بيوت غزة.

 

وقد بدت على الجندي علامات الفخر وهو يفرد القمصان أمام الكاميرا واحداً تلو الآخر، وعلّق أحد الناشطين على موقع إكس: "سرقوا وطن جت عالقمصان؟"

ويذكّر هذا المقطع برسالة أحد الجنود الإسرائيليين وهو يقدم لابنته بمناسبة عيد ميلادها "هدية" لم تكن إلا  تفجيراً لأحد المنازل في غزة، فبعد أن وجّه إليها رسالة مفادها: "أهدي تفجير هذا البيت لأميرتي آيلا، اليوم أكملت العامين، أنا مشتاق إليك.. "، يبدأ العد التنازلي لانفجار مبنى سكني مكوّن من عدة طوابق.

شاهد: فلسطينيون يؤدون صلاة الجنازة على ضحايا القصف الإسرائيلي على غزةشاهد: القصف الجوي لقطاع غزة يعود بشراسة.. ومجمعات سكنية كاملة سُويت بالأرض في رفح "من لم تحركه دماء غزة سيغرق في دمائه قريبا".. مسيرة غاضبة في رام الله تنديدا ب "التخاذل العربي"

وكان جندي آخر يدعى ماتن كوهين، قد نشر على"تيك توك" مقطع فيديو وهو يعزف على غيتار فوق ركام مبان مدمّرة، وحين سأله كثيرون عن صاحب الآلة الموسيقية وكيف حصل عليها، اضطر لحذف المقطع لاحقاً. 

وقد تبين أن الغيتار يعود لشاب فلسطيني من غزة يدعى حمادة عماد كتب عبر حسابه على إنستغرام أن والده أهداه إياه منذ 15 عاماً.

منشورانستغرام

وأثارت مثل هذه التصرفات انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماع، وقال أحد المعلقين: "اقتحموا حرمة المنازل ودمروها، ونبشوا في ذكريات سكانها، وسرقوا أحلامهم، يريدون سرقة كل شيء من سكان غزة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: جرحى بالعشرات يصلون مستشفى ناصر في خان يونس جراء القصف الإسرائيلي العنيف أسامة حمدان: "بلينكن أعطى الضوء الأخضر لاستئناف العدوان على غزة" "من لم تحركه دماء غزة سيغرق في دمائه قريبا".. مسيرة غاضبة في رام الله تنديدا ب "التخاذل العربي" سرقة قطاع غزة جندي- جنود الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة شاهد: معرض ياباني يستعرض أحدث تقنيات الروبوتات تغطية مستمرة| تمديد الهدنة ليوم إضافي وإفراج عن محتجزتين إسرائيليتين إحداهما فرنسية الأصل ارتفاع حصيلة قتلى عملية إطلاق النار في القدس إلى 4 السياسة الأوروبية. رئيس الوزراء الإسباني: "من مصلحة" الاتحاد الأوروبي الاعتراف بالدولة الفلسطينية تغطية مستمرة: حماس تفرج عن 10 رهائن إسرائيليين عدد منهم من مزدوجي الجنسية و4 تايلانديين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يقصف قطاع غزة بضراوة بعد انتهاء الهدنة وسقوط عشرات القتلى يعرض الآن Next معلومات جديدة تؤكد تقارير سابقة.. هل كانت إسرائيل على علم بعملية طوفان الأقصى؟ يعرض الآن Next شاهد: إجماع لدى الإسرائيليين بإستئناف الحرب في غزة وتأكيدهم بعدم "وجود خيار آخر" يعرض الآن Next أسامة حمدان: "بلينكن أعطى الضوء الأخضر لاستئناف العدوان على غزة" يعرض الآن Next ماهي مسودة الاتفاق النهائي لمؤتمر كوب28؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف هدنة الضفة الغربية ضحايا روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل قطاع غزة الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: سرقة قطاع غزة جندي جنود الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف هدنة الضفة الغربية ضحايا روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل قطاع غزة الشرق الأوسط یعرض الآن Next قطاع غزة على غزة

إقرأ أيضاً:

مواطنة بأمريكا توثق ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.. فيديو

خاص

وثقت مواطنة في الولايات المتحدة الامريكية ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.

وأشاد مسن بمذاق القهوة الذي يتميز بأنه خفيف وطعم مميز، فيما ذكرت أخرى أنها لم تتذوق مثل طعمها من قبل إلا أنها جيدة وأعجبت بمذاقها.

وأبدى شخص آخر إعجابه بمذاق القهوة مؤكدا أنه المعمول أيضا له طعم مميز، وهو الأمر ذاته الذي أكدته سيدة أخرى من جيرانها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/فيديو-طولي-4.mp4

مقالات مشابهة

  • مسؤولون إسرائيليون: ليس لدينا ما يكفي من الجنود أو الدبابات لتنفيذ عملية كبيرة في لبنان
  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • شاهد.. وزير الخارجية الإيراني يتحدى القصف الإسرائيلي على لبنان ويهبط في بيروت قبل قليل (فيديو)
  • مواطنة بأمريكا توثق ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.. فيديو
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • لازاريني يحذر من تفشي الجوع في قطاع غزة
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • تفاصيل جديدة بواقعة اصطدام مركبة وإركاب امرأة بالغصب في أخرى بتبوك .. فيديو
  • حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم/ شاهد