قال الإعلامي عمرو أديب، إن القصف الإسرائيلي عاد مرة أخرى على غزة، منوها بأن حال استمرار الضرب على شمال وجنوب القطاع، فإن الوضع سيكون صعبا.

صراع العمالقة: الهلال يواجه النصر في معركة الصدارة الشوط الثاني (1-0) الولايات المتحدة تعتزم معاقبة مستوطنين في الضفة الوضع في قطاع غزة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الفلسطينيين لن يجدوا حلا سوى النزوح جنوبا، منوها بأن توقف الحرب في غزة من مصلحة الأمن القومي المصري، وأن تعود الهدن مرة أخرى، لافتا إلى أن مسئولين أمريكان صرحوا أنهم يزودوا أوكرانيا بالسلاح ولكن الأموال تنفذ، معلقا ساخرا: "عشان راحت للعزيز الغالي".

وأضاف، "الكلام كله اذهبوا إلى رفح إلى الجنوب.. توقعوا أنه من الوارد أن تكون نيران إسرائيلية قريبة منك، ونكدس أشقاء فلسطينيين عند المعبر"، متابعا: "الموضوع مش حماس هما عايزين يقضوا على الفلسطينيين، فما يحدث مثل هيروشيما ولكن بالتصوير البطىء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب القصف الاسرائيلى غزة الوضع في قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

المساوى ومداعس يطلعان على سير العمل بالمنفذ الشرقي لمدينة تعز

تعز- الثورة نت:

اطلع القائم بأعمال محافظ محافظة تعز أحمد أمين المساوى ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس اليوم على سير حركة المرور للسيارات والإجراءات الأمنية المتخذة من وإلى مدينة تعز .

وخلال الزيارة للمنفذ أكد القائم بأعمال محافظ تعز أن الإجراءات الأمنية في المنفذ تجري على قدم وساق وبسلاسة وبسهولة والمواطن خير دليل وشاهد على مايجري له في سفره،منوهاً أن عدد السيارات الخارجة من وسط مدينة تعز بالأمس بلغت إلى مايقارب ٢٨٠٠ سيارة وأن التنظيم للحركة المرورية للسيارات مسهلة من قبل الجانبين الأمني والعسكري للمواطنين .

مشيراً أن العراقيل بالمنفذ من قبل الطرف الآخر تؤكد أن هناك مشكلة كبيرة يعيشها الأخوة بالطرف الآخر والذي بموجبها أنهم يعيشون بمشكلة مع المواطنين ومع أبناء محافظة تعز ،ودعاهم المساوى أن عليهم أن يبادروا بحلها وأن لاتستمر هذه المشاكل والعراقيل وأن لاتستمر هذه الطاوبير للمواطنين المسافرين بمسافة لاتستغرق دقائق يضطر المواطن أن يمضي الساعات وهو منتظر لإجراءات الأكحلي ومن شابهه .

بدوره أوضح مدير عام شرطة المحافظة أن الطريق التي فتحت خففت من معاناة المسافرين المواطنين في هذا المنفذ ،منوهاً أن الإجراءات تمشي بكل سهولة للمسافرين سليمة وآمنة والذي يعيق ويضيق الطريق هو الطرف الآخر وعليه أن يتحمل مسؤوليةتلك العوائق .

رافقهم خلال الزيارة مدير عام صندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي ونائب مدير عام الإعلام بالمحافظة حسام الباشاء وعدد من الأمنيين و العسكريين.

مقالات مشابهة

  • غريفيث يحذر من توسع الحرب مع لبنان: الوضع كارثي.. وقد تمتد إلى سوريا ودول أخرى
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يحذر الفلسطينيين من اتصالات كاذبة تدعوهم للعودة إلى منازلهم في الشمال
  • وزير الخارجية الروسي يحذر إسرائيل من الآثار المدمرة لامتداد الصراع إلى لبنان
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • المساوى ومداعس يطلعان على سير العمل بالمنفذ الشرقي لمدينة تعز