شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات جديدة في حادث سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة بأكتوبر، انتقلت أجهزة الأمن بالجيزة إلى موقع فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، لمعاينة وفحص بلاغ سرقة محتويات من داخل فيلته الكائنة بأكتوبر، حيث أكد عكاشة أن .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات جديدة في حادث سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة بأكتوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات جديدة في حادث سرقة فيلا الإعلامي توفيق عكاشة...

انتقلت أجهزة الأمن بالجيزة إلى موقع فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، لمعاينة وفحص بلاغ سرقة محتويات من داخل فيلته الكائنة بأكتوبر، حيث أكد عكاشة أن المسروقات عبارة عن مبلغ 3 آلاف دولار وعدد 6 ساعات باهظة الثمن.

وتقوم أجهزة الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة واستجواب العاملين بالفيلا وكل من تردد عليها أثناء فترة تواجده في إجازة المصيف.

وتلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغا من الإعلامي توفيق عكاشة، يفيد بأنه تفاجئ بتعرض فيلته لسرقة كل محتوياتها ومتعلقاته بداخلها وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتكثف أجهزة الأمن بدائرة القسم من جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يجتمع الأربعاء لمناقشة تطورات الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يجتمع مجلس الأمن الأربعاء لمناقشة تطورات الشرق الأوسط، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

ورصد مصطفى عبد الفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية من لبنان، عمليات الاعتداءات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على لبنان.

وقال «عبدالفتاح»، إنه ما زالت هناك موجة مستمرة من سلسلة الغارات التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان، موضحا أن جيش الاحتلال طالب خلال الساعتين الماضيتين، سكان عدد من البلدات بالقطاع الأوسط والقطاع الشرقي بجنوب لبنان بالمغادرة نظرًا للغارات التي ستوجه على هذه الأماكن في الساعات المقبلة.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية خلال لقائه على الهواء، اليوم، أن سكان هذه البلدات والقرى تجمعوا في ساحة بلدة رميش، وانتقلوا إلى العاصمة اللبنانية بيروت وسط قوات الجيش اللبناني، وذلك في إطار ما تحاوله الدولة اللبنانية إجلاء ومساعدة أهالي قرى الجنوب اللبناني.

وتابع أن هناك مطالبات عديدة يطلقها جيش الاحتلال الإسرائيلي بين حين وآخر لأهالي البلدات بالمغادرة الفورية، وهي البلدات التي لم يتعود أهلها على عمليات إجلاء من قبل في مشاهد مأساوية ولحظات تحبس الأنفاس».

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة بشأن تطورات لبنان وإسرائيل
  • مجلس الأمن يجتمع الأربعاء لمناقشة تطورات الشرق الأوسط
  • الصور وخوري يؤكدان على ضرورة أن يكون عمل أجهزة الأمن وإنفاذ القانون خاضعا للمساءلة
  • هكذا وصل الصاروخ الإسرائيلي إلى نفق نصرالله.. تقارير جديدة!
  • سرقة مئات الملايين من بنك بشفشاون و الأمن يعتقل موظفين
  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • الأمن يواصل مداهمة البؤر الإجرامية في دمياط
  • بالتعاون مع النيابة، أجهزة الأمن في تعز تضبط مصنعًا للخمور وتعتقل تاجرًا مطلوبًا
  • ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين
  • بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة بـ 8 مدن جديدة