شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شاهد بالفيديو تحدي حليمة بولند للإحتجاجات في فرنسا، أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها في تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت فيه وسط أعمال .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو تحدي حليمة بولند للإحتجاجات في فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو تحدي حليمة بولند للإحتجاجات في فرنسا
أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو على حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت فيه وسط أعمال الاحتجاجات في فرنسا ودعت جمهورها لزيارة البلاد على الرغم من التوتر الأمني المسيطر فيها في الوقت الحالي...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر.. تتجه الأنظار إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك الشهير، حيث يلتقي منتخبا فرنسا وبولندا في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية 2024، وتعد هذه المواجهة واحدة من أبرز لقاءات البطولة، حيث يتنافس الفريقان على حجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية. 

ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو يسعى لتعزيز سجله الرائع في البطولة، مستفيدًا من كوكبة نجومه المتألقة، ومن ناحية أخرى، يتطلع المنتخب البولندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأكيد على قوته في مواجهة أحد أبرز المنتخبات الأوروبية.

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر رابط بث مباشر مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة فرنسا وبولندا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر. 

ومن خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، حيث تهدف بوابة الفجر إلى توفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا:

ويمكن متابعة اللقاء من مختلف أنحاء دول الوطن العربي عبر شاشات قناة bein sports max1 ويمكن ضبطها عبر التردد الآتي:

التردد: 12245الاستقطاب: عمودىمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/2موعد مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء فرنسا ضد بولندا، اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب سيغنال ايدونا بارك.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع اليومحراسة المرمى: ماينانخط الدفاع: كوندى_اوباميكانو_ساليبا_هيرنانديز.خط الوسط: تشوامينى_كانتى_رابيو.خط الهجوم: ديمبلى_تورام_جريزمان.تشكيل منتخب بولندا المتوقع اليومحراسة المرمى: سكوروبسكي.خط الدفاع: بيدناريك_داويدوفيكس_كيورخط الوسط: فرانكوفيسكى_سليس_رومانتشوك_زيلنسكيخط الهجوم: زالفيسكى_ليفاندوفيسكى_اوربانيسكى.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • منتخب النمسا يعمق جراح هولندا ويسجل الهدف الثاني.. شاهد بالفيديو
  • شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر
  • فرنسا وبولندا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بولندا في بطولة اليورو 2024
  • بالفيديو.. الوزير الأول المرتقب في فرنسا يضيق الخناق على مزدوجي الجنسية
  • شاهد بالفيديو.. ناشط مصري معروف يبدي اعجابه بأغنيات الفنان السوداني الراحل محمد الأمين ويقرأ بانبهار شديد نص أغنيته الشهيرة (أشوفك بكرة في الموعد)
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”
  • بالفيديو.. اندلاع أعمال شغب في كاليدونيا الجديدة بعد اعتقال سبعة نشطاء مؤيدين للاستقلال عن فرنسا
  • شاهد بالفيديو : “فرحته قتلته”.. وفاة رجل فور فوزه بمبلغ ضخم