عقدت؛ رئيسة مجلس جماعة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري؛ الإثنين 27 نونبر الجاري؛ بمقر ولاية جهة مراكش-آسفي؛ اجتماعا مع فريد شوراق والي الجهة.

وقد تم خلال الاجتماع تقديم عرض مفصل حول برنامج عمل جماعة مراكش للفترة المحددة بين 2023 و2028؛ والذي يتضمن مجموعة من المشاريع المنجزة وأخرى في إطار التنفيذ، والتي تندرج ضمن أربعة محاور رئيسية وهي المحور البيئي، الثقافي؛ الاجتماعي والاقتصادي.

كما تم تقديم عرض حول تدبير المجلس الجماعي لمخلفات زلزال 08 شتنبر الماضي بالمدينة؛ والتأكيد على الاستعداد الكامل للمجلس الجماعي للتعاون من أجل تنفيذ مشاريع تنموية هامة تهدف إلى تطوير مدينة مراكش.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي

حقق الفريق الجماعي لمنتخب مصر للجمباز الايقاعي  الميدالية البرونزية فى منافسات  الشريطة و الكرة في بطولة الفراعنة الدولية للجمباز  الايقاعي  2024 التي نظمتها مصر علي الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي  خلال الفترة من 28 وحتى 30 يونيو الحالي الجاري.
وشاركت دول مصر و المكسيك و رومانيا وأوزباكستان جماعي كبار بالفرق المتأهلة إلى أوليمبياد باريس 2024.
وتاتي بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي فى إطار خطة الاستعداد لفريق منتخب مصر الجماعي للجمباز الايقاعي للمشاركة فى اولمبياد باريس 2024 
ومثل الفريق الجماعي لمنتخب مصر للجمباز الإيقاعي

فريده حسين
لمار بحيري
عبير رمضان
جوهارا الديب
امينة صبيح
جومانة ابو المجد


وشارك في البطولة  "مصر البلد المضيف - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند  بأجمالي مشاركة 250 لاعبة

وتعتبر سلسلة بطولات لفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر  مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين علي مستوي العالم في مصر وتبادل الخبرات الرياضية.
ونجح اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور ايهاب آمين فى وضع البطولة علي الخريطة الدولية حتى أصبحت  واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها. بعد النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى 2019 جعلها واحدة من البطولات الكبري  تحت مظلة الاتحاد الدولي للجمباز على مستوي العالم

مقالات مشابهة

  • حرب التجويع
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب شرق الفلبين
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر ماريانا الشمالية
  • مشاهد تعكس حالة النزوح الجماعي من مدينة سنجة بولاية سنار
  • الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • وزارة التربية كرّمت طلبة المنح الدراسية الفائقين خلال العام الدراسي 2023 – 2024
  • مدبولي يثمن دور مؤسسة التمويل الدولية في تقديم المشورة الفنية للحكومة المصرية
  • زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب شمال شرقي كولومبيا
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي