قال المهندس كريم إمام، أمين أمانة الشباب المركزية لحزب حماة الوطن، إن الحزب كان من أول الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأضاف كريم إمام خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي تنظمه أمانة الشباب المركزية لحزب حماة الوطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان "معاك يا ريس"، أن ما شغل بال المواطنين مؤخرا هو ارتفاع الأسعار للسلع أو اختفاء بعضها ونسينا حاجة مهمة جدا وهي أننا في وقت من الأوقات لم نكن نعرف نخرج من بيوتنا أو نتحرك في الجمهورية كلها.

وتابع: لو تحدثنا في هذه النقطة فإننا نتحدث عن الأمن والاستقرار وهذا هو الموضوع الذي كان يشغل بالي دائماً، موجها الشكر لله ثم الرئيس عبد الفتاح السيسي من بداية حربة على الإرهاب من اول يوم حتي هذه اللحظة في نشر الأمن والأمان داخل المجتمع والقضاء على الإرهاب نهائيا، لافتا إلى أن الرئيس السيسى راهن على الشعب خلال حربة للإرهاب وكسب الرهان .

وأشار أمين أمانة الشباب، إلى أن حماة الوطن هو أول الأحزاب التي بدأت الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كما أنهم أول حزب سياسي يلتزم بتعليماته بترشيد الانفاق على الدعاية الانتخابية وتوجيه الأموال التي ستصرف على الدعاية لدعم أهالي غزة .

وحذر كريم إمام، المواطنين من الانسياق وراء الدعوات الخبيثة التي تطالب المواطنين بعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية بحجة أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لا يحتاج إلى أصواتهم وأنه سوف ينجح في الانتخابات بدونهم، مطالبا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات وممارسة الحق الدستوري في التصويت والادلاء بأصواتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية الشباب حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط


قال مصدر مسئول أن مينا عماد حنا عضو تنسيقية شباب الأحزاب بمحافظة أسيوط سوف يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء نائبا لمحافظ أسيوط ضمن حركة المحافظين ونواب المحافظين اليوم

والجدير بالذكر أن المحافظين ونواب المحافظين الجدد سوف يؤدون اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم

مقالات مشابهة

  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط