شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عامر حسين يعلن موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري، أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الجميع أصبح منشغل بأمور بعيدة عن كرة القدم، مشيرا إلى أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك محل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عامر حسين يعلن موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عامر حسين يعلن موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الجميع أصبح منشغل بأمور بعيدة عن كرة القدم، مشيرا إلى أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك محل اهتمام الجماهير داخل وخارج مصر، ويحظى بمتابعة من كافة دول العالم، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل جيد من الناحية الفنية، وأن تشهد التزام من جانب لاعبي الفريقين.

إقرأ أيضًا..

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "هناك 4 فرق قد تتساوي في النقاط، الجيش والمحلة والبنك وأسوان، وتحديد الهابط بين الناديين يكون بالمواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهما، ثم فارق الأهداف".

وأضاف: "تم تعديل بعض مواعيد المباريات خصوصا بين الفرق المهددة بالهبوط، كما تم تعديل آخرى لكون بعض المباريات غير مؤثرة".

عامر حسين : واجهنا اعتراضات على درع الدوري الجديد

وواصل: "من الموسم المقبل سيتم تسليم الدرع الجديد، والاعتراضات على شكل الدرع شئ طبيعي هناك دائما اختلافات".

وزاد: "راضٍ عن نفسي هذا الموسم، وتوقعت أن مواجهات الأهلي المؤجلة لن تكون مؤثرة، ولذلك تم وضعها في نهاية جدول الدوري، عبرنا مرحلة صعبة، ولم يتأثر أي نادٍ، والزمالك سينهي مواجهاته ويسافر لخوض البطولة العربية".

وحول مواعيد كاس مصر، قال: "سؤال صعب، لأن الكاف وضع بعض جداول المباريات منها السوبر الافريقي ومباريات البطولات القارية، وتم تغيير موعد السوبر بين الاهلي واتحاد العاصمة لـ 1 سبتمبر، والاتحاد العربي قام بتغيير مواعيد البطولة العربية، والفيفا قام بتغيير موعد مونديال الأندية أيضا بمشاركة الأهلي".

وأكمل: "الجماهير تحملني مسئولية وقوع الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائى الكاس، ودائما نحن مرتبطين بعوامل خارجية في تحديد مواعيد البطولات خصوصا في ظل تعديلات الكاف والفيفا على مواعيد المباريات".

وأتم: "سيتم ايقاف كأس مصر على مباريات نصف النهائي وسوف يتم استكماله بعد انطلاق الموسم الجديد، والدوري الموسم المقبل ينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر، ما حدث هذا الموسم انجاز وخضنا بطولتين للسوبر المحلي، ولعبنا وقت كأس العالم في قطر".

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کرة القدم

إقرأ أيضاً:

يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق، والمطبقة حاليا في بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وأكد الاتحاد فى بيان له اليوم الجمعة، أن القاعدة سيتم تطبيقها في كل بطولات (يويفا) ابتداء من الموسم المقبل، كما أشاد بنجاح القاعدة والتي تنص على حصول أي لاعب آخر، غير قائد الفريق، على البطاقة الصفراء للاعتراض، وتعكس تلك القاعدة نهجا آخر يحاول مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب) تطبيقه من أجل تحسين سلوك اللاعبين تجاه الحكام.

كما أشار الاتحاد أن القاعدة سيتم تطبيق النظام الجديد على مسابقات الرجال والسيدات في موسم 2024/2025.

وقال (يويفا) في بيانه: “نجاح تلك القاعدة وترحيب الرأي العام بها باعتباره أمر لا جدال فيه لصورة كرة القدم، وذلك يعزز ثقتنا في أننا نمضي قدما في طريق اللعب النظيف والقيم التي تمثل كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم والتي يجب نقلها إلى مجتمعاتنا”.

وأضاف: “بدء من الموسم المقبل سيتم تطبيق ذلك على بطولات (يويفا) والتي تنطلق الأسبوع ا لمقبل، وسيتم تمديد ذلك ليشمل كل بطولات الاتحاد الأوروبي”.

وفي حال كان القائد هو حارس المرمى، سيكون على الفرق ترشيح لاعب واحد من الفريق للتواصل مع الحكم..

مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • هذا موعد إنطلاق “SOLDE” للفترة الصيفية
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية