كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن موعد انطلاق الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

ميدو يواصل هجومه على عامر حسين وجمال علام: «مش هنشوف خير»

«بعد احتفالهم المثير».. عامر حسين يكشف سبب عدم معاقبة زيزو ودونجا

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: «راضٍ عن نفسي هذا الموسم، وتوقعت أن مواجهات الأهلي المؤجلة لن تكون مؤثرة، ولذلك تم وضعها في نهاية جدول الدوري، عبرنا مرحلة صعبة، ولم يتأثر أي نادٍ، والزمالك سينهي مواجهاته ويسافر لخوض البطولة العربية».

وحول مواعيد كاس مصر، قال: «سؤال صعب، لأن الكاف وضع بعض جداول المباريات منها السوبر الافريقي ومباريات البطولات القارية، وتم تغيير موعد السوبر بين الاهلي واتحاد العاصمة لـ 1 سبتمبر، والاتحاد العربي قام بتغيير مواعيد البطولة العربية، والفيفا قام بتغيير موعد مونديال الأندية أيضا بمشاركة الأهلي».

وأكمل: «الجماهير تحملني مسئولية وقوع الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائى الكاس، ودائما نحن مرتبطين بعوامل خارجية في تحديد مواعيد البطولات خصوصا في ظل تعديلات الكاف والفيفا على مواعيد المباريات».

وأتم: «سيتم ايقاف كأس مصر على مباريات نصف النهائي وسوف يتم استكماله بعد انطلاق الموسم الجديد، والدوري الموسم المقبل ينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر، ما حدث هذا الموسم انجاز وخضنا بطولتين للسوبر المحلي، ولعبنا وقت كأس العالم في قطر».

عامر حسين موعد الموسم الجديد كاس مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عامر حسين موعد الموسم الجديد كاس مصر الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يكشف عن معاناة شيرين من مرض نفسي

خاص

كشف الناقد الفني المصري طارق الشناوي عن معاناة الفنانة شيرين عبد الوهاب من مشكلة نفسية قاسية، مشيرا إلى أنها لا تدرك خطواتها

‎وقال طارق الشناوي،أن أزمات شيرين عبد الوهاب تعكس مشكلة نفسية هي الشخصية القطبية موضحا : “ممكن تبقى شخصية قطبية تتحول من نقيض إلى نقيض، ولا يوجد عندها حل وسط، إما الحب أو الكره، إما الزواج أو الطلاق، وأتمنى تقدر بمساعدة الأصدقاء والمساعدة الطبية تعبر هذه الأزمة، لأن حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين”.

‎ يذكر أن الشخصية القطبية هي التي تعاني من مرض نفسي معروف باسم اضطراب ثنائي القطب إلى طيف أوسع ليشمل بذلك اضطراب الشخصية الحدية كجزء من مفهوم موسع جذريًا للثنائية القطبية. والفرضية هي أن التقلبات المزاجية، بغض النظر عن مدتها، بما في ذلك الحالات التي تتميز بالتهيج (l’irritabilité) أكثر من الابتهاج العام (l’euphorie)، تشير إلى تشخيص ثنائي القطب.

 

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يكشف عن معاناة شيرين من مرض نفسي
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 7-7-2024 في جميع البطولات
  • العراق يكشف تطلعاته من الرئيس الإيراني الجديد
  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي