صحيفة الخليج:
2024-10-05@09:46:42 GMT

أسماء راشد: غرس طيب

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

أسماء راشد: غرس طيب

قالت أسماء راشد بن طليعة، أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة: تتوالى علينا المناسبات الوطنية وتجدد لترسخ في أعماقنا المواطنة الحقة، وتذكرنا بواجبنا الوطني اتجاه هذا الوطن، وتعمق في وجداننا حب هذه الأرض. 
عيدنا الوطني في ذكراه الثانية والخمسين يتطلب منا التوجه لله تعالى بالحمد والشكر على ما أسبغه علينا من نعم وبركات، وما أكرمنا به من قادة رسخوا مبادئه وثبتوا أركانه وعززوا مكانته.


وأضافت: «إن ما تحقق لدولة الإمارات العربية المتحدة طوال تلك السنوات حتى يومنا هذا هو نتاج الغرس الطيب الذي بذره القادة المؤسسون، طيب الله ثراهم، وحفه بالرعاية والعناية قادة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، فأصبحت دولتنا بفضل الله أولاً ومن ثم جهودهم الكريمة موطن عزّ وواحة سلام ومنارة علم وبرج حماية للإنسانية وللبيئة ومركز قرار، سخرت إمكاناتها لخدمة مواطنيها وكل إنسان على أرضها».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الاتحاد

إقرأ أيضاً:

شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من دولة نجيب ميقاتي، رئيس حكومة الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أعرب خلاله عن شكره وتقدير لسموه لتوجيهه بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني، مثمناً مواقف دولة الإمارات الأخوية تجاه لبنان وشعبه في الظروف المختلفة.
من جانبه أكد صاحب السمو رئيس الدولة، وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف التي يمر بها، مجدداً سموه موقف الدولة تجاه وحدة لبنان وسيادته وسلامة أراضيه وضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين بموجب القانون الدولي.


مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات تقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الراهنة
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • الدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي بمناسبة اليوم العالمي للمعلمين 2024: إلهام المعلم يبقى خالداً في نفوسنا جميعاً وأثره علينا مستداماً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • النعيمي يعين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • مناقشات مثمرة بالمنتدى العربي للإسكان والتنمية الحضرية
  • بعد اختياره ضمن قائمة "تايم"..عمر العلماء: نعاهدكم على مضاعفة العمل لرفع اسم الإمارات
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي