أثارة قلادة معدنية لبسها المليار دير الأمريكي ومالك منصة إكس إيلون ماسك جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهر ماسك وهو يرتديها خلال زيارته لإسرائيل.

وكان ماسك قد ارتدى القلادة عند زيارته لإسرائيل في اجتماع عقده مع رئيس دولة الاحتلال وعائلات المحتجزين في غزة، وعرضت والدة أحد المحتجزين على إيلون مقطع فيديو يظهر فيه ابنها هيرش، الذي أصيب بجروح بالغة، أثناء اختطافه من قبل حماس كما قدم والد أحد الرهائن القلادة وكتب عليها "قلوبنا رهينة في غزة".


In a meeting President @Isaac_Herzog held with @ElonMusk & families of hostages, Rachel showed Elon a video of her son Hersh, badly injured, being abducted by Hamas. Malki, father of another hostage, Omer, presented Elon with a dog-tag inscribed “our hearts are hostage in Gaza”. pic.twitter.com/BC2SePazQV — Office of the President of Israel (@IsraelPresident) November 27, 2023
وعلق ماسك على تدوينة نشرها مكتب رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي على منصة أكس، ليعلق ماسك لاحقا بتدوينة قال فيها: "سأرتديها كل يوم حتى يتم إطلاق سراح أحبائك"،


وأثارت القلادة التي يرتديها ماسك تفاعلا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو لرجل الأعمال، إيلون ماسك وعلقوا على الفيديو بانه موقف ماسك المساند للاحتلال الإسرائيلي في حربه العدوانية على غزة ظهر بشكل واضح بعد زيارته لإسرائيل وارتدائه للقلادة.
قلادة #إيلون_ماسك تحسم الجدل حول موقفه من القضية الفلسطينية.. ماذا كتب عليها؟

#قلادة #فلسطين #إسرائيل #تويتر pic.twitter.com/ITCJzcz7Um — blinx (@BlinxNow) December 1, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية إيلون ماسك غزة غزة إيلون ماسك الرئيس الاسرائيل المحتجزين لدي حماس قلادة ماسك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • وسم دير البلح يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. مجزرة جديدة في قطاع غزة
  • إيلون ماسك: ترامب هو المرشح الوحيد القادر على حماية الديمقراطية
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • رحمة رياض تثير تفاعلاً برسالة لوطنها العراق
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها