نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا حاشدا في قرية المنايف التابعة لمركز ومدينة أبو صوير حضره آلاف الأهالي من قرى المركز والقرى المجاورة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشورى.

وقال النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن، إن المؤتمر يأتي ضمن المؤتمرات الشعبية تأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة أرجاء مدن وقرى المحافظة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن المؤتمر حضره النائب حماد موسى أمين عام حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، وعدد من شباب القرية وأعضاء مجلس النواب والشورى.

«البعلي»: مؤتمرات دعم الرئيس نوع من رد الجميل 

وقال «البعلي» إن الرئيس السيسي هو الأفضل والأنسب لقيادة مصر في الفترة المقبلة، بالتزامن مع ما يحاك لمصر من جميع الاتجاهات وعلى الحدود الشرقية والغربية والجنوبية.

وتابع: «هذه المرحلة تحتاج إلى قيادة حكيمة قادرة على الرؤية الجديدة وإحباط أي محاولات قد تهدد أمن مصر القومي، إلى جانب احتياج الجمهورية الجديدة استكمال المشروعات العملاقة التي انطلقت على مدار السنوات الماضية في جميع المحافظات».

واختتم «البعلي»، أن الرئيس السيسي هو منقذ مصر بعد ملحمة أدارها الشعب المصري بتفويضه لقيادة مصر، فقد كان الحافظ الأمين لحدود مصر وحافظا لثرواتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الرئيس السيسي انتخابات 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 مؤتمرات دعم السيسي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مدير مهرجان الإسماعيلية: حظينا بمشاركات عدد من الفرق من جميع ربوع مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ماهر كمال، مدير مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبي، إن مهرجان الإسماعيلية الدولي حظى بمشاركات من ربوع مصر بحضور المحافظ أكرم جلال الذي يعد الداعم الأكبر للمهرجان، فضلا عن حضور الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف رئيس هيئة قصور الثقافة.

وأضاف "كمال" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء، أن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24 حظى بمشاركة فرق أجنبية متعددة من الصين والهند والجزائر والأردن ورومانيا وأندونيسيا، إلى جانب 11 من الفرق المصرية، موضحا أن مهرجان العام الحالي شمل الكثير من المفاجآت مثل مشاركة فرقة حلايب فضلا عن مشاركات الصعيد والمنيا وأسيوط وإسكندرية وبورسعيد والعريش والوادي الجديد.

وتابع أن مهرجان الإسماعيلية الدولي يشهد عروض الفرق الشعبية التي تعبر عن ثقافات مختلفة في العالم، كما أن المهرجان سيشهد غدا حضورا قويا في مسرح حديقة الشيخ زايد، مؤكدًا: "الحضور يتجاوز 15 ألف شخص إذ إنه عبارة عن افتتاح مسرح جديد لأول مرة في حديقة الخالدين".

وأردف، مدير مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبي، أن المهرجان سيشهد اليوم افتتاح كبير على مسرح قصر الثقافة بالإسماعيلية بحضور الفنان أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة وعدد كبير من محافظين منطقة القناة والشرقية، مشيرًا إلى أنه سيكون احتفالا ضخما، كما أن المهرجان يشهد اليوم حضور الدكتور عبدالمنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي مع تكريم الراحل محمد خليل مؤسس المهرجان.

مقالات مشابهة

  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • بالفيديو.. مدير مهرجان الإسماعيلية: حظينا بمشاركات عدد من الفرق من جميع ربوع مصر
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟