شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عائد من دورة ثقافية شاب ”متحوث” يعتدي بالطعن على والده وأخواته ويتركهم دون إسعاف في تعز، أقدم شاب من الذين استقطبتهم المليشيات الحوثي في محافظة تعز، على طعن والده واثنتين من شقيقاته بالجنبية خنجر يمني ، وتركهم دون إسعاف، قبل أن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائد من دورة ثقافية.

. شاب ”متحوث” يعتدي بالطعن على والده وأخواته ويتركهم دون إسعاف في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائد من دورة ثقافية.. شاب ”متحوث” يعتدي بالطعن على...

أقدم شاب من الذين استقطبتهم المليشيات الحوثي في محافظة تعز، على طعن والده واثنتين من شقيقاته بالجنبية (خنجر يمني)، وتركهم دون إسعاف، قبل أن يتدخل مواطنون لإسعافهم.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ، إن الشاب ويدعى أصيل محمد عبدالجيل سرحان، عاد قبل أيام من ما تسمى "دورة ثقافية" لدى المليشيات الحوثية، وقام أمس الثلاثاء بالاعتداء على والده وشقيقته طعنًا بالجنبية، في قرية النوبة عزلة الاجعود بمديرية التعزية، شمال مدينة تعز.

وبحسب المصادر فإن المصابين (والد الشاب وشقيقتيه) تم إسعافهم إلى أحد مستشفيات الحوبان، في حين اضطر الأطباء لإدخال الأب للعناية المركزة نظرًا لخطورة حالته.

وشهدت العديد من المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، العديد من الجرائم الأسرية، من قبل شباب وأطفال عادوا من دورات طائفية، يقوم الحوثيون خلالها بشحن عقولهم بالكراهية والأفكار الإرهابية.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على والده

إقرأ أيضاً:

فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمّت حرائر مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليوم فعالية ثقافية بذكرى يوم الولاية 1445هـ

وأكدت كلمات الفعالية، أهمية إحياء يوم الولاية لغرس قيم الولاية في أوساط المجتمع وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتعزيز الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة.

وأشارت إلى أن احتفاء أبناء اليمن بهذه الذكرى، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في النفوس والتأكيد على السير على نهجه والاقتداء بسيرته وشجاعته.

ونددت الكلمات بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. منوهة بمواقف الشعب اليمني وقيادته في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • هشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 5 طلاب ونقلهم للمستشفى بالمنيا
  • العدو الإسرائيلي يعتدي على بلدة الطيبة اللبنانية
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليارات جنيه
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • القبض على المتهمين بقتل اثنين وإلقاء جثتهما أمام وحدة إسعاف بقنا
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية