ضمن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي ستحتاج إلى عطر يدوم طويلا ويستمر معك خلال أيام الإحتفالات بعيد الإتحاد الوطني الإماراتي من الصباح إلى الليل، وستكون العطور أجمل ما إذا احتوت على نفحات شرقية جذابة لتعكس أجواء الهوية الشرقية والعربية المميزة بنكهات ولمحات عطرية من أجمل النوتات العربية الأصيلة بين العود والعنبر والمسك.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تتألق من جديد بسويتر كشمير فاخر من ماكس مارا لتلحق بصيحة 2024 أحدث العطور الرجالية العصرية احتفالات عيد الإتحاد الإماراتي:ون مليون رويال عود

يعبر الإصدار الجديد من خط "وم مليون" الأيقوني عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري حيث يتميز 1 MILLION بإصداره الجديد بنفحات العود الأيقونية والغنية، بتركيبة متفردة وقوية بتركيز عالي  وتوليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات العربية التي لا يمكن مقاومتها، حيث تم تركيبها حصريا لأسواق منطقة الشرق الأوسط.

يتميز الإصدار الأجدد من 1 MILLION بنفحات العود الذهبي، اللذي ينفرد بتركيبة غنية ذات تركيز عالي تغمرك بأريج يفوح بنغمات الجاذبية الذكورية الغنية والتي تيدوم طويلا. كما يتكون العطر من توليفة من الروائح التي تجمع بين عبق الأخشاب المختلفة بين روائح الإفتتاحية المميزة بعبير خشب الصندل والأرز وخشب البلزط لافتتاحية فواحة وقوية والتي لا يمكن مقاومتها، لتتناغم معها رائحة الجلد المميزة والتي تشكل البصمة الأساسية في عطر 1 MILLION مع عبق خشب الصندل الدافئ والذان يشكلان قلب العطر، والذي يتكامل بجاذبية مطلقة مع رائحة العود في قاعدة العطر، مما يشكل عطرا مفعما بالجرأة ويعكس الملامح الرجولية الشرقية الآسرة.

كما يتميز العطر بالتصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي والتي تتزين بحجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن الذي يزين العبوة، ليضيف طابعا فريدا من الفخامة والرقي.

عطر "سيدار ملكي" من دار المجوهرات العريقة "شوبارد"

يستلهم عطر "سيدار ملكي" الأخير من دار مجوهرات "شوبارد" مكوناته الآسرة من أوجه التناقض بين الشرق والغرب بمكوناته الغريبة والمميزة برائحة غاية في الرقي فاتطلع على مكوناته الآسرة في هذا المقال.

اقرأ ايضاًنادين نجيم بفستان من علامة الأزياء AREA بقيمة 1120 جنيه إسترليني

 يستمد عطر (Cedar Malaki) المركز الجديد الوحي من خشب الأرز، ويثري مجموعة عطور Malaki الثمينة التي تحمل توقيع "شوبارد" من خط عطور Royals Malaki التي تجمع بين فن صناعة العطور الفرنسية الراقية وبين صناعة العطور الشرقية، حيث تقول صانعة العطر كارولين شوفيل، "يجب أن يتحلى المرء بشخصية قوية ومميّزة ليتألّق بهذه العطور". 

يتألق هذا العطر بنفحات الأرز المركزة، مع قلب عطري مميز وراقي من الباتشولي واللودانوم والسيبريول، التي تساهم في إبراز نفحات الخشب. 

وعند الغوص في أعماق العطر، يأتي فول التونكا الممزوج مع نفحات خشب الصندل الناعمة لإضفاء لمسة آسرة إلى التوليفة الشرقية لتكتمل لوحة العطر الأنيقة مع قاعدة قوية ومميزة من مزيج روح العنبر وخشب اللباد الأنيق.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة عطور عطور رجالية التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الخميس، أن اللاعب الدولي الجزائري والناشط في صفوف ميلان أسي، إسماعيل بن ناصر، قد وافق على الإنتقال لنادي الإتحاد السعودي.

وحسب ماكشفه موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، فإن اللاعب بن ناصر، يجري مفاوضات وثيقة مع نادي إتحاد جدة، وأبدى اللاعب استعداده للإنضمام للنادي السعودي، بشرط تلبية طلباته المالية.

وأوضح ذات المصدر، أن إدارة نادي الإتحاد السعودي، في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها بنادي ميلان، لإتمام الصفقة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • شباب مصر يرفعون راية الرياضة الجامعية على المستوى الدولي
  • واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج
  • عقدة غريبة تهدد إسبانيا أمام ألمانيا
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • صندوق الوطن يطلق برنامج “فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • الرحّالة الإماراتي عدنان النخلاني في ربوع الأردن
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • صندوق الوطن يطلق برنامج ” فرسان القيم” لطلاب 5 جامعات