أكدت النائبة سحر القاضي، عضو مجلس النواب، أنها حضرت اليوم لدعم الدكتور عبد السند يمامة لدعمه فى حملته الانتخابية بمحافظة القاهرة فى مدينة المرج، لافتة الي أن مؤتمر المرج سبقه مؤتمر فى الغربية وبورسعيد واختيار فى المنصورة. 


وأشارت عضوة مجلس النواب، إلى أن الدكتور عبد السند تقدم للانتخابات بعد حصوله على الاغلبية من الهيئة العليا وذلك بأكثر من 50 صوت، ثم تم تزكيته بأكثر من 25 نائب بالمجلس وبالتالي تقدم باوراقه للترشح.

 


وأوضحت إننا اليوم نعيش عصر ذهبي للديمقراطية فى مصر والدليل وجود أكثر من مرشح، مناشدة المواطنين بضرورة النزول والمشاركة باختيار الرئيس الأنسب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس النواب الدكتور عبد السند يمامة محافظة القاهرة المرج بورسعيد

إقرأ أيضاً:

رئيسة المفوضية الأوروبية: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، اليوم السبت، إن أكثر من 20 شركة أوروبية توقع اتفاقات أو مذكرات تفاهم بإجمالي يتجاوز 40 مليار يورو (42.85 مليار دولار) في مصر.

وأضافت رئيسة المفوضية الأوروبية، خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، المنعقد بالعاصمة المصرية القاهرة، أن الاتحاد وقع من قبل مع مصر اتفاقية شراكة استراتيجية، التي تعكس علاقة وطيدة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وافتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، وسط مشاركة واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين.

ويستهدف المؤتمر -الذي يستمر يومين تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير"- تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والاتحاد الأوروبي، والتعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لاسيما في قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنية التحتية والصناعة والأمن الغذائي ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار في مجال اللوجستيات والموانئ.
 

مقالات مشابهة

  • بدء العد التنازلي لرحيل مجلس النواب.. ماذا عن الحكومة؟
  • غدا.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • الخارجية العراقية لأمريكا:من قال أن (فائق زيدان)جندي إيراني؟!
  • انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي برئاسة رئيس الوزراء
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يترأس جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر