حققت مديرية أوقاف كفر الشيخ، رقمًا قياسيًّا في صكوك الأضاحي والإطعام، بإجمالي مبلغ 4 ملايين و917 ألفا و600 جنيه حتى تاريخه متجاوزة إجمالي ما تم في العام الماضي بزيادة 67 ألفا و600 جنيه.

صرف إثابة قدرها 3 آلاف جنيه لمدير مديرية أوقاف كفر الشيخ

وقرّر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إثابة الشيخ عطا بسيوني، مدير مديرية أوقاف كفر الشيخ، بإثابة قدرها 3 آلاف جنيه لتجاوز مبيعات المديرية في الصكوك العام الماضي.

وأعرب الشيخ عطا بسيوني، مدير مديرية أوقاف كفر الشيخ، عن بالغ سعادته بتحقيق المديرية رقمًا قياسيًّا في صكوك الأضاحي والإطعام لعام 2023، بإجمالي مبلغ 4 ملايين و917 ألفاً و600 جنيه.

«بسيوني»: مستعدون لموسم بيع صكوك الأضاحي لعام 2024

وأكد «بسيوني»، لـ«الوطن»، استعداد مديرية أوقاف كفر الشيخ لموسم بيع صكوك الأضاحي لعام 2024 والذي يبدأ خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن صك الأضحية هو عبارة عن توكيل من المضحى لوزارة الأوقاف بشراء سهم في الأضحية والذبح عنه، وأنّ صكوك الأضاحى تصل للفئات الأكثر احتياجاً والأكثر استحقاقا.

يذكر أنّ مشروع صكوك الإطعام لهذا العام ممتد حتى 31 ديسمبر 2023، علمًا بأنّ هذه الإثابة ستشمل كل من يتجاوز إجمالي ما تم جمعه في مديريته في العام الماضي قبل انتهاء مدة التصريح بالجمع في 31 ديسمبر 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف صكوك الأضاحي أوقاف كفر الشيخ مدیریة أوقاف کفر الشیخ صکوک الأضاحی

إقرأ أيضاً:

هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سجل هاري كين، لاعب المنتخب الإنجليزى، رقمًا قياسيًا جديدًا مع "الأسود الثلاثة" خلال مواجهة سلوفاكيا، التى تجمع بينهما الآن بأمم أوروبا.
حيث يلتقى المنتخب الإنجليزى بنظيره السلوفاكي، الآن على ملعب فيلتينس آرينا، ضمن منافسات دور ثمن النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
بمشاركة هارى كين فى تلك المباراة أمام سلوفاكيا، وصل إلى المباراة الـ 79 رسمية بقميص المنتخب الإنجليزي، وذلك حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات.
وتخطى كين بمشاركاته مع المنتخب الإنجليزى أسطورة حراسة المرمى الأسبق بيتر شيلتون صاحب الـ 78 مباراة.
وأصبح كين نجم توتنهام السابق وبايرن ميونخ الألمانى حاليا أكثر لاعب خوضًا للمباريات مع منتخب الأسود الثلاثة.
وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • الأعلى منذ 75 عاما.. درجة الحرارة في موسكو تحطم رقما قياسيا
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • المراهق يامال يحقق رقما قياسيا جديدا في اليورو
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا