RT Arabic:
2024-09-19@06:11:05 GMT

"Club One".. أول الأندية الرياضية الذكية في مصر

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

'Club One'.. أول الأندية الرياضية الذكية في مصر

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري عمرو طلعت، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي،  بزيارة تفقدية لنادي "Club One" بالمعادي، أول الأندية الرياضية الذكية فى مصر.

ويأتي ذلك استعدادا لافتتاح النادي المرتقب في الربع الثاني من العام المقبل، في إطار التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشباب والرياضة لدعم تطوير الخدمات الرياضية الذكية والألعاب الإلكترونية في مصر.

ومن المتوقع أن يحقق النادي نقلة نوعية في مجال الرياضة، وأن يقدم تجربة رياضية ذكية فريدة لأعضائه، حيث يعد النادي الجديد خطوة هامة لدعم المنظومة الرياضية في مصر، تضمن تطويرها وفق أحدث ما وصلت إليه التقنيات العالمية.

موضحاً ان نادي "Club One" سيعمل على استخدام التقنيات الحديثة للتكنولوجيا لدعم الرياضيين في تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم المختلفة.

وسيقدم النادي الجديد لأعضائه مجموعة من الخدمات الرياضية الذكية القائمة على التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات التي تسمح للجميع بداية من الهواة وحتى الرياضيين المحترفين تحليل ومتابعة أنشطتهم الرياضية وتطويرها باستمرار.

وسوف يعتمد "Club One" على بنية تحتية تكنولوجية فائقة تسمح بالتكامل بين الأجهزة الذكية والأنظمة بداية من أجهزة الاستشعار والكاميرات التي تراقب حركات اللاعبين والظروف البيئية المحيطة، وحتى منصات التحليلات المتقدمة التي تعالج وتحلل البيانات التي تنتجها هذه الأجهزة.

كذلك يقدم النادي تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي والألعاب التفاعلية لمنح الرياضات الإلكترونية أفاق أوسع وتجارب أكثر متعة وإبهارا.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الریاضیة الذکیة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي

 

أعلن السنغالي ابراهيم نداي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتقاله لصفوف فريق الحزم السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

ونشر نداي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة له خلال مشاركته في إحدى المباريات مع فريق الحزم السعودي، معلقًا عليها: «الحمدلله تحدي جديد، أول ماتش أول فوز.. استمر».

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: دوري الأبطال بعيد عن الحلم الإيطالي.. كورييري: صلاح في منزل لياو نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول

كان نادي الزمالك قرر فسخ التعاقد مع إبراهيما نداي، في نهاية الموسم المنقضي، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق.

 

مقالات مشابهة

  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • معلومات عن أجهزة بيجر التي اخترقتها إسرائيل وفجرتها في أيدي مقاتلي حزب الله
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • ما هي أجهزة ICOM التي جرى تفجيرها في لبنان؟
  • ‏وزير الصحة اللبناني: مقتل 12 شخصا في التفجيرات التي استهدفت أجهزة الاتصالات
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»