قال أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، إن الفريق كان في موقف حرج ووضع لا يليق في جدول ترتيب الدوري المصري، إلا أنه تجاوزه رسميًا بعد الفوز على إنبي، بهدفين مقابل هدف.

أخبار متعلقة

سموحة يهزم إنبي في الدوري المصري

أحمد سامى يعلن تشكيل سموحة أمام إنبي في الدوري

أحمد سامي يعلن قائمة سموحة لمواجهة إنبي في الدوري

سموحة يستضيف إنبى بحثًا عن استعادة الانتصارات

ضربة قوية للمصري البورسعيدي قبل مواجهة سموحة

الزمالك يتعاقد مع لاعب سموحة لتدعيم كوماندوز اليد

وأضاف «سامي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سموحة تواجد في مركز جيد نوعًا ما بالنظر إلى حالة الفريق هذا الموسم، ويتبقى له مباراة تمنحه التقدم أكثر بالترتيب في حالة الفوز.

وأشار إلى أنه تولى تدريب سموحة من أجل انتشاله من دوامة الهبوط، خاصة وأنه رحل عن سيراميكا كليوباترا بعد تكوين فريق مميز بدعم من النائب محمد أبوالعينين رئيس النادي، والكل أصبح يخشى مواجهته.

وأوضح أن سموحة يحتاج إلى التدعيم بشكل جيد، ليستطيع المنافسة في الموسم المقبل، خاصة وأنه سيكون موسم صعب للغاية ودوري شرس، مؤكدًا أنه لا يمكنه أن يتشرط على سموحة، إلا أن إدارة النادي ستدعم الفريق بقوة.

واستطرد «ما تردد عن تفاوض المصري معي غير صحيح لكنه نادي كبير وشرف لأي مدرب قيادته، وأهنيء المنتخب الأولمبي على تأهله لأولمبياد باريس، بعد ظهوره في بطولة إفريقيا بروح قتالية كبيرة».

وواصل أحمد سامي «تعجبت من عدم مشاركة مصطفى ميسي مع المنتخب الأولمبي بشكل أساسي في بطولة إفريقيا، خاصة وأنه سيكون أحد اللاعبين المهمين في الكرة المصرية مستقبلًا، وهو مستمر مع سموحة الموسم المقبل ولا أزمات في ذلك سواء من جانب الأهلي أو اللاعب».

واختتم تصريحاته «سموحة قرر ضم حسام حسن بشكل نهائي من الأهلي ليستمر مع الفريق».

سموحة احمد سامي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سموحة احمد سامي أحمد سامی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

«صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه

أشاد عبد الغفار السلاموني، نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، بموافقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على تحديد سعر استرشادي لزراعة القمح لموسم 2024-2025؛ ليكون 2200 جنيه للأردب جودة 23.5 قيراطا.

وأوضح السلاموني، أن سعر القمح المحلى أصبح حاليًا يرتفع عن القمح المستورد بنحو 2966 جنيها لكل طن، حيث يبلغ سعر طن القمح المحلي بعد قرار الحكومة 14666 جنيه للطن بينما القمح المستورد 11 ألفا و700 جنيه للطن.

وأكد أنّ هذا القرار يُساهم في تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة القمح، وبالتالي سترتفع معدلات توريد القمح المحلي في الموسم المقبل لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستخدامه في إنتاج الخبز المدعم، ما يعزز المخزون الاستراتيجي للبلاد من الأقماح تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

زيادة سعر القمح المحلي

وأشار السلاموني إلى أنّ زيادة سعر القمح المحلى إلى 2200 جنيه للأردب، يؤكد مدى حرص القيادة السياسية على دعم المزارع المصري وتوجيه الحكومة بزيادة سعر أردب القمح كسعر استرشادي للموسم المقبل، مما سيحفز على زراعة القمح  وزيادة معدلات توريد القمح  في الموسم المقبل لصالح الجهات المسوقة التابعة لوزارة التموين إضافة الى توسع وزارة التموين في إنشاء الصوامع الحديثة لتخزين الأقماح من خلال المشروع القومي للصوامع الذى تتبناه الدولة والذي ساهم في الحفاظ على الأقماح المخصصة لإنتاج الخبز المدعم والحد من الهدر في الأقماح الذي كان يحدث نتيجة التخزين في شون ترابية ومكشوفة.

مقالات مشابهة

  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق