قال اللواء هاني أباظة، عضو مجلس نواب ورئيس لجنة الوفد بالشرقية، إننا نشهد اليوم مؤتمر دكتور عبد السند يمامة بالمرج في محافظة القاهرة، ضمن حملته الانتخابية لافتا إلى أنه يصادف اليوم أول أيام الاستحقاق الانتخابي الرئاسي بالخارج، والمؤشرات مبشرة جدا.  

وخلال المؤتمر الجماهيري بالمرج في محافظة القاهرة للمرشح الدكتور عبد السند يمامة، ورئيس حزب الوفد، أضاف أباظة أن الانتخابات الرئاسية هي خطوة ديمقراطية تحسب لمصر مناشدا المواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح المناسب.

وأشاد، بالنظام الحالي والدور الديمقراطي لإتاحة الفرصة أمام جميع المرشحين، موضحا للشعب المصري أنه يجب التمسك بحقوقهم في الإدلاء بأصواتهم.

وأكد النائب هاني أباظة، أن الرهان اليوم على الشعب المصري الذي يملك كلمته، وإثبات حقه في الديمقراطية التي أتاحتها له دولته، مضيفا أن هناك الكثير من المواطنين يتكاسلوا في ممارسة حقهم، متوقعا حضور عدد كبير من المواطنين على صناديق الاقتراع لاختيار رئيسهم المناسب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد المرج حزب الوفد الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أيام من حلف اليمين الدستورية.. محافظة المنيا تستقبل محافظها الجديد

استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، فور وصوله إلى مقر الديوان العام للمحافظة، المهنئين بمناسبة توليه مهام منصبه.

وتوافد على المحافظ عدد من القيادات التنفيذية ومديري إدارات الديوان العام، يتقدمهم الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد.

التأكيد على العمل بروح الفريق الواحد:

أعرب كدواني عن شكره وتقديره للمهنئين، مُشدداً على أهمية تكاتف الجهود بين جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة.

اهتمام رئاسي بمحافظات الصعيد:

وأكد المحافظ الجديد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمحافظات الصعيد، وخاصة المنيا، لما تتمتع به من موارد طبيعية وبشرية هائلة، وموقعها الاستراتيجي المتميز بين محافظات الوجه البحري والقبلي، مما يجعلها مؤهلة لأن تكون مركزاً لوجستياً وقاطرة تنموية في المرحلة القادمة.

الاعتزاز بالانتماء للصعيد:

أعرب كدواني عن اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد، ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة، مُشدداً على أهمية العمل بإخلاص وتقوى الله. كما أكد على ضرورة طرح كافة المشكلات بكل شفافية ووضوح، من أجل وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة، بما يتوافق مع احتياجات المواطنين.

حظيت مراسم استقبال المحافظ الجديد بمشاركة واسعة من مختلف أطياف المجتمع في المنيا، مما يعكس آمالهم وتطلعاتهم في عهد جديد يزخر بالتنمية والإنجازات.

وتعهد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، بالعمل الجاد لتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة، وذلك من خلال تكاتف الجهود بين جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، والاستفادة من الموارد المتاحة، وتحقيق تطلعات أهالي المنيا في حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
  • غنيم : أزمة المياه في رام الله والبيرة ستحل خلال أيام
  • العبيدي: تواصل السفير نبيل حبشي مع المصريين بالخارج بداية مبشرة
  • بعد 3 أيام من حلف اليمين الدستورية.. محافظة المنيا تستقبل محافظها الجديد
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية في فرنسا
  • الشخص المناسب في المكان المناسب
  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • ارتفاع المؤشرات الأوروبية مع فوز العمال بالانتخابات البريطانية