شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين ورئيس وأعضاء جمعية الوداد الخيرية، المناطق_الرياض استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس الثلاثاء في جلسته .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين ورئيس وأعضاء جمعية الوداد الخيرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة...

المناطق_الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس الثلاثاء في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وعددًا من رجال الأعمال، وجمعاً من المواطنين، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية.

ورحب سموه بالجميع، منوهًا بجهود القائمين على جمعية الوداد الخيرية، والداعمين لها، مؤكدًا على ضرورة السير على خطى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-، والمنهج القويم، الذي تأسست عليه بلادنا وتسير عليه حتى الآن، ومن نتائجه ما نعيشه من محبه وتناغم بين أفراد المجتمع.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حسين بن سعيد بحري، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض، على دعمه المتواصل للعمل الخيري والاجتماعي، واهتمامه بالأيتام، مضيفًا أن من نعم الله علينا اتخاذ ولاة أمرنا -حفظهم الله- كتاب الله سبحانه وتعالى، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، منهجًا ودليلًا للعناية باليتيم والأخذ بيده، وتسخير جميع الإمكانات له، ليكون عضوًا فاعلًا في المجتمع وتعويضه عما فقد.

وأشار المهندس بحري إلى أن الجمعية حققت الكثير، وأثبتت قدرتها على خدمة الأيتام وفق أعلى المعايير، وهو ما ظهر أثره جليًا في حياة أكثر من (1000) طفل يتيم، تم احتضانهم من قبل (1000) أسرة نبيلة.

وقدم سمو أمير المنطقة مليون ريال دعمًا للجمعية، كما قدم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان ٢٠٠ ألف ريال، فيما قدم عدد من رجال الأعمال تبرعات للجمعية منهم عبدالله العثيم بمبلغ ٢٠ مليون، وناصر بن محمد السديري ٣٠٠ ألف ريال، وإبراهيم القباع ٢٠٠ ألف ريال.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن خالد بن عياف، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن عبدالعزیز من المواطنین فیصل بن

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يرأس اجتماع هيئة تطوير الأحساء عبر الاتصال المرئي 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محافظة الأحساء،عبر الاتصال المرئي ، الإجتماع العاشر لمجلس إدارة هيئة تطوير الاحساء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الرئيس التنفيذي المكلف وعدد من أعضاء الهيئة.
واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وخطط سير أعمال الهيئة وإستراتيجيتها وبرامجها المستقبلية، و عرض الخطة التنفيذية لمكتب إدارة المشاريع والأعمال المقدمة لرفع مستوى الأداء في أعمال الهيئة.
أخبار متعلقة 6 ملايين.. مطار الملك فهد يحقق أعلـى الأرقام القياسية منذ افتتاحهتلامس 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية ، رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محافظة الأحساء،عبر الاتصال المرئي ، الإجتماع العاشر لمجلس إدارة هيئة تطوير الاحساء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الرئيس التنفيذي المكلف وعدد من أعضاء الهيئة.
واستعرض الاجتماع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وخطط سير أعمال الهيئة وإستراتيجيتها وبرامجها المستقبلية، و عرض الخطة التنفيذية لمكتب إدارة المشاريع والأعمال المقدمة لرفع مستوى الأداء في أعمال الهيئة.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بن عياف
  • نيابة عن أمير الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة فرنسا بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية يستقبل 23 طفل من جمعية علي بن أبي طالب الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يرأس اجتماع هيئة تطوير الأحساء عبر الاتصال المرئي 
  • فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بنت عبدالعزيز بن حسن بن عياف آل مقرن
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة حصة بنت عبدالعزيز.. صور
  • نائب أمير عسير يستقبل عددًا من أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية العون الخيرية بالطائف
  • نيابة عن أمير الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة مصر بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • أمير الرياض يستقبل في جلسته الأسبوعية عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة