تغلب الهلال السوداني على ضيفه الترجي التونسي بنتيجة (3-1) اليوم الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام عاصمة تنزانيا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا. الخرطوم _ التغيير سجل ثلاثية الهلال، كل من ياسين مرياح بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثامنة، محمد عبد الرحمن من ركلة جزاء (15)، بيب عبده نيدياي (78).

في المقابل، سجل هدف الترجي الوحيد اللاعب كيبا سووي بالدقيقة 59. بهذه النتيجة فرط الترجي التونسي في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، بينما الهلال عوض خسارته بالجولة الأولى وتحصل على 3 نقاط، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بترو أتلتيكو الأنجولي. وكان الترجي التونسي قد استهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على النجم الساحلي (2-0)، بينما الهلال السوداني كان قد خسر أمام بترو أتلتيكو (0-1). يذكر أن النجم الساحلي التونسي يستضيف بترو أتلتيكو، غدا السبت في تونس ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وفي حالة فوز فريق جوهرة الساحل، ستتساوى جميع فرق المجموعة ب3 نقاط. الوسومابطال افريقيا الترجي التونسي الهلال السوداني تنزانيا

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الترجي التونسي الهلال السوداني تنزانيا

إقرأ أيضاً:

3 أسباب "فنية" وراء فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية

حقق الأهلي فوزا مثيرا على حساب بيراميدز وذلك بثلاثية مقابل هدفين ضمن  مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري "دوري نايل".

ويقترب الأهلي بهذا الفوز خطوة نحو لقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 60 في جدول الترتيب احتل بهم المركز  الثاني في جدول الترتيب.

وعبر الفجر الرياضي نستعرض 3 أسباب فنيا ساهمت في حصد الأهلي للنقاط الثلاث البوم

1- مشاركة اليو ديانج

قدم اليو ديانج مشاركة مميزة رغم وجوده بديلا في المباراة، ليكون حائط صد منيع في وسط الملعب بعد تكرار اختراقات بيراميدز من هذه المنطقة.

تركي آل شيخ يعلن الاتفاق مع الكاف على استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عاجل.. إبراهيم فايق يفجر مفاجأة جديدة حول لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2- الأهلي وجد ضالته  

ويعيش وسام أبو علي أيامًا جيدة بعد وصوله للهدف رقم 10 من 11 مباراة ليكون أحد أسباب الفوز بعد تسجيل  ثنائية في المباراة ليجد الأهلي ضالته الهجومية بعد غياب.

3- محمد مجدي أفشة

مشاركة أفشة حملت دوافع كثيرة من أجل  إثبات الكفاءة ليتوج مجهوده بهدف حاسم في الأوقات القاتلة ويعيد ذكرى القاضية أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد عبور بيراميدز بثلاثية
  • قطار انتصارات بيراميدز يتوقف في محطة الأهلي
  • 3 أسباب "فنية" وراء فوز الأهلي على بيراميدز بثلاثية
  • كاردوزو يستبعد 8 لاعبين من الترجي قبل الإستعدادات للموسم الجديد
  • بالأرقام.. الأهلي يكتسح بيراميدز في القيمة السوقية قبل مباراة حسم لقب الدوري
  • الهلال والمريخ يواجهان وصيف ومتصدر الدوري الليبي في الدور التمهيدي من أبطال إفريقيا
  • نادي حي الوادي السوداني يصدر بيانا يوضح فيه ملابسات عدم مشاركته أفريقيا
  • الخطيب يكرم ابطال العالم لكرة السرعة
  • الهلال يفتتح بطولة سيكافا بالفوز على تيليكوم الجيبوتي
  • زد يخطط لضم نجم الترجي في الميركاتو الصيفي