شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيات الحوثي تقطع الطريق أمام جهود السلام في اليمن بشروط تعجيزيه، وضعت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء شروطاً تعجيزيه للقبول بمساعي السلام التي تقودها الامم المتحدة عبر مبعوثها الى اليمن.وقال نائب وزير .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيات الحوثي تقطع الطريق أمام جهود السلام في اليمن بشروط تعجيزيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيات الحوثي تقطع الطريق أمام جهود السلام في اليمن...
وضعت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الاربعاء شروطاً تعجيزيه للقبول بمساعي السلام التي تقودها الامم المتحدة عبر مبعوثها الى اليمن. وقال نائب وزير الخارجية في حكومة الانقلاب الحوثية القيادي الحوثي حسين العزي في تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر مأرب برس بأن" السلام والحوار اليمني اليمني يستدعيان فض التحالف وتحييد العنصر الأجنبي وإلغاء القرار 2216 وبدون ذلك يبقى السلام مجرد كلام". واتهم القيادي الحوثي الامم المتحدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة

يمانيون../
ناقش الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، الأوضاع العامة في فلسطين ومجريات العدوان الصهيوني مع السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وخلال اتصال وضع النخالة السيد عبدالملك الحوثي في صورة أوضاع المقاومة في فلسطين عمومًا، وفي قطاع غزة خصوصًا، وأداء المقاومة وبسالة المجاهدين في فلسطين في مواجهة قوات جيش العدو الإسرائيلي في الميدان، وأطلعه على الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان المجرم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وأثنى النخالة على الدور الكبير والمهم للشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة في مواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية.

بدوره، أشاد السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مؤكدًا على تمسك الشعب اليمني بمواقفه واستمراره في دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها حتى وقف العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • السعودية: خارطة الطريق لحل أزمة اليمن جاهزة للتوقيع
  • قبل انتهاء المهلة .. السعودية تعلن استعداها لتنفيذ خارطة السلام في اليمن
  • صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية
  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • النخالة يطلع الحوثي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • منسق عملية السلام بالشرق الأوسط يثمن جهود مصر لدخول فرق الصحة العالمية لغزة
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • عاجل: الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا