ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شخصين حولا منزلهما مخزنا لتجارة المخدرات، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بورود بلاغ عندما وردت لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بقيام شخصين بالاتجار في المواد  المخدرة، وتخزينها داخل شقة استأجراها بالهرم لتخزين المواد المخدرة بها.

وبتكثيف التحريات وجهود رجال الأمن تبين صحة المعلومات، وانتقلت قوات الأمن لمحل الشقة المشار إليها وألقت القبض على الشخصين المتهمين محل الواقعة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالشقة المشار إليها بالهرم على كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري ومبلغ من المال، تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

انفجار إطار سيارة وراء مصرع شخصين في حادث بالشيخ زايد

لقي شخصين مصرعهما إثر اصطدام سيارة نقل بهما أعلي طريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفين بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل انفجر إطارها الخلفي فاختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف عجلة القيادة بيده واصطدامها بشخصين مما تسبب في مصرعهما.

وتحفظ رجال الأمن علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ابن القنصل.. 10 سنوات سجن تكتب نهاية مزور سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في حكمها الصادر اليوم، متهم تقمص دور ابن القنصل في سوهاج وزور المستندات الرسمية لبيعها على عملاءه  بالسجن المشدد 10 سنوات.


وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم  وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة اشتراكه وآخر مجهول فى تزوير محرر رسمى وهو شهادة التخرج منسوب صدورها إلى كلية التمريض بأن قاما باصطناعها على خلاف الحقيقة ومزيلة ببيانات منسوبة للعاملين ومختومة بخاتم شعار الجمهورية، وذلك لتقديمه إلى مصلحة الأحوال المدنية بسوهاج.

وعقب انتهاء تحقيقات النيابة تمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

انهيار عقار من طابقين في بولاق أبو العلا

انهار عقار مكون من طابقين، وتم استخراج طفل من أسفل العقار، وذلك في شارع درب الجمالة المتفرع من شارع السبتية حارة الشرفاء في منطقة بولاق أبو العلا، بمحافظة القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده بانهيار عقار مكون من طابقين، ونصف منزل آخر، وتم استخراج طفل من أسفل العقار في منطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتمكن فريق الإنقاذ من استخراج طفل من أسفل العقار، وتجري قوات الحماية المدنية جهودها لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواد مخدرة مخدرات ضبط متهمين حبس الهرم الجيزة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة

الباحة

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على مواطن بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي .

وفور القبض عليهم ، جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة بالجيزة
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • حبس تشكيل عصابي بتهمة حيازة مواد مخدرة بمدينة السلام
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • لص المساكن فى بولاق أبو العلا يعترف: نفذت واقعتى سرقة بأسلوب التسلق